لو سمحت لي ان اسال ما اثار دواء سنافي منشط جنسي مع الك مع العلم انها ت

الصحة الجنسية
أنثى 7 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 25790
مرحبا دكتور لو سمحت لي ان اسأل ما اثار دواء سنافي " منشط جنسي " مع الكحول , مع العلم انها تستخدم قبل شرب الكحول بساعتين تقريبا . شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
8 September 2015 جراحة عامة
الكحول قد يزيد تأثير الدواء الموسع للأوعية الدموية ، ويجب الحذر من ذلك فقد يؤدي إلى هبوط في ضغط الدم... اقرأ المزيد
الكحول قد يزيد تأثير الدواء الموسع للأوعية الدموية ، ويجب الحذر من ذلك فقد يؤدي إلى هبوط في ضغط الدم أكثر من اللازم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سمات الشخصية القلقة أو الوسواسية مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية