سؤال من أنثى سنة

الصحة الجنسية

اثر استخدام المسكنات ومضادات الالتهاب الستيرويدية على تحليل الايدز

icon تم إنشاؤها في 9 أكتوبر 2024
icon تم تعديله في 4 مارس 2025
icon 408
لقد قمت بإجراء تحليل الإيدز بعد مدة 3 أشهر من الممارسة الأخيرة لكن كنت أتناول مسكنات الألم و مضادات الالتهاب غير الستيرويدية هل هذه الأدوية تؤثر على نتائج الاختبار؟

إجابات الأطباء على السؤال

لا، تناول مسكنات الألم ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية لا يؤثر على نتائج اختبار الإيدز، فهذه الأدوية لا تتداخل مع دقة الاختبار أو قدرته على الكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية.

 

أود لفت انتباهك أنه إذا كنت تتناول أي أدوية أخرى فالأفضل استشارة الطبيب، لأن بعض الأدوية قد تؤثر في نتيجة تحليل الإيدز.

 

بشكل عام فإن تحليل الإيدز بعد ثلاثة أشهر من الممارسة يعطي نتائج دقيقة جدًا يمكن الاعتماد عليها.

 

للمزيد:

1 2024-10-10T08:41:48+00:00 2025-03-04T15:32:03+00:00

لا، تناول مسكنات الألم ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية لا يؤثر على نتائج اختبار الإيدز، فهذه الأدوية لا تتداخل مع دقة... اقرأ المزيد

لا، تناول مسكنات الألم ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية لا يؤثر على نتائج اختبار الإيدز، فهذه الأدوية لا تتداخل مع دقة الاختبار أو قدرته على الكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية.

 

أود لفت انتباهك أنه إذا كنت تتناول أي أدوية أخرى فالأفضل استشارة الطبيب، لأن بعض الأدوية قد تؤثر في نتيجة تحليل الإيدز.

 

بشكل عام فإن تحليل الإيدز بعد ثلاثة أشهر من الممارسة يعطي نتائج دقيقة جدًا يمكن الاعتماد عليها.

 

للمزيد:

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
إجراء فحوص للبروستاتا في منتصف العمر قد يضر مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
علاج ارتفاع ضغط الدم بالماء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص