كم عدد النهايات العصبية في القضيب كله؟ كم عدد النهايات العصبية في المهبل كله؟ من يستمتع بالجنس اكثر الرجل ام المراة؟ هل يستمتع الرجل بالجنس الشرجي و هل يشعر باللذة الكبيرة؟؟؟

icon 9 يونيو 2017
icon 13574
كم عدد النهايات العصبية في القضيب كله؟ كم عدد النهايات العصبية في المهبل كله؟ من يستمتع بالجنس اكثر الرجل ام المراة؟ هل يستمتع الرجل بالجنس الشرجي و هل يشعر باللذة الكبيرة؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النهايات العصبية كثيرة في الجسم وجميع الأعضاء، ويستمتع الرجل والمرأة بالجنس بشكل متساوي ولا يستمتع الجميع بالجنس الشرجي، ففي الموضوع عوامل أخرى مثل العوامل النفسية والاجتماعية والجسدية. ولا يمكن موضعة الجنس بالأرقام فقط. 0 2017-06-12 11:43:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النهايات العصبية كثيرة في الجسم وجميع الأعضاء، ويستمتع الرجل والمرأة بالجنس بشكل متساوي ولا يستمتع الجميع بالجنس الشرجي، ففي الموضوع عوامل أخرى مثل العوامل النفسية والاجتماعية والجسدية. ولا يمكن موضعة الجنس بالأرقام فقط.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا عمر 17 وامارس العادة السرية من4 سنوات و اصبحت لدي سرعة قذف قويه وانا حاليا تارك للعادة ما علاج سرعة القذف وهل تؤثر على الانتصاب؟

icon 1 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل شعور الرجل بالمتعه الجنسية هو نفس شعور المرأة وهل تستمتع بنفس القدر الذي يستمتع به وهل يوجد اختلاف بين...

نعم...الشعور نفسه من متعة وهيجان والقذف والشعور بالحاجة للجنس. ولكن الفرق أنه في معظم الأحيان وخاصة مجتمعاتنا العربية تكون المراة خجولة من التعبير عما يجول بداخلها عكس الرجل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تختلف متعة الزوجان في حالة الجماع واقفين؟ وهل تسرع من عملية القذف؟ وتجعل المني يتدفق من المهبل بشكل كبيىر...

المتعة تعتمد على الحالة النفسية للأشخاص ومدى الوافق بينهما في أي وضعية، ولتشجيع الإخصاب يفضل الوضع العادي والبقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد القذف.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور مثلا انا لدي قذف سريع و قمت بمداعبة زوجتي و تحفيز البظر و كل تلك الأشياء المتعلقة بالمداعبات بدون...

صحيح إلى حد ما!! ولكن يفضل علاج سرعة القذف،  ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طبيبنا الغالي هل تختلف العادة السرية عن الجماع الحقيقي بافرازات الجسم والغدد وهل في الجماع الحقيقي متعة ملحوظة اكثر اشباعا...

الإفرازات لا تختلف في الحالتين، أما المتعة فهي في الجماع الحقيقي أفضل بكثير، وأكثر إشباعاً، كما أن الحالة النفسية أفضل، أما عدد المرات فلا تزيد بل ربما تقل لأنه لا سيطرة مباشرة يدوية على الإثارة كما في العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت يدفع مني الرجل الى الخارج او يضعف وصوله الى الرحم...

دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت لا يدفع مني الرجل الى الخارج ولا يضعف وصوله الى الرحم ويحصل التلقيح رغم ذلك، المرأة تقذف أيضاً، راجع قذف أنثوي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً