العاد السرية انا جدا خائفة

العاد السرية انا جدا خائفة
icon 13 يناير 2022
icon 1905
ارجوكم ساعدوني مارست العادة من وانا صغيرة لكن بدون ادخال شيء للمهبل مجرد مداعبة للبضر هل انا عذراء وهل يمكنني الزواج؟كلما يجيني خطابة ارفض بسبب الخوف والشكوك ارجوكم ساعدوني بالرد بارك الله فيكم جميعا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية الخارجية بدون ادخال شيئ بالمهبل لا تضر بالغشاء 0 2022-01-14 02:16:24
الدكتور طريف وليد الاطرش
الدكتور طريف وليد الاطرش
طب عام
العادة السرية الخارجية بدون ادخال شيئ بالمهبل لا تضر بالغشاء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مشكلتي خاصة جدا انا عمري 35 سنة غير متزوجة الا اني غير مثقفة في...

لك حق الزواج بالتأكيد، ولا تحرمك منه لا العادة السرية، ولا حتى زوال الغشاء، غشائك سليم مادام لم يدخل في المهبل شيء صلب مثل الإصبع، توكلي على الله، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم ورحمة الله أنا شاب عمري 17 سنة مارست العادة السرية المدة 3 سنوات ونصف سوالي هو هل العادة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوك يا دكتور عرسي قريب وأخاف أن لا اكون عذراء لأني مارست الجنس وحاول ادخال قضيبه لكن لم...

الاحساس وحده لا يكفي، ولا بد من اللفحص الطبي، أو قومي بالفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

. اريد مساعدتكم بالاجابة على اسئلتي فانا محتاجة كثيرا لاعرف الاجابة ريحوني المهم مشكلتي هي انني مارست الجماع مع خطيبي...

١- غشاء البكارة يمكن أن يتمزق لأسباب أخرى غير إدخال القضيب بل بإدخال أي شيء بما فيها الإصبع ٢-يمكن أن يحف غشاء البكارة تدريجيا ويذوب من المواد المستعملة بما فيها السائل المنوي المتكرر ٣-للتأكد من فقد العذرية أي تمزق غشاء البكارة ، يجب إجراء فحص لدى طبيب/ة نسائية لا تستعجلي فقد يكون ما رأيته في المرآة عاديا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه