كان لدي حبة صغير على القضيب كان لونها رمادي
بعد فترة تورمت الحبة فجأة وتغير لونها الى لون الجلد انا عمري 16 وامارس العادة السرية في الاسبوع مرتين او اكثر ارجو الرد وشكراً
اجابات الاطباء
عليك أولاً وقف العادة السرية ومراقبة ما يحصل للحبة، والغالب أنها ستذهب، إذا بقيت راجع اختصاصي جلدية!! اقرأ المزيد
عليك أولاً وقف العادة السرية ومراقبة ما يحصل للحبة، والغالب أنها ستذهب، إذا بقيت راجع اختصاصي جلدية!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.