قمت بإتصال جنسي سطحي وبعد أيام لاحظت نزول إفرازات بنية مع العلم أنني تعاطيت أورغامتريل ليومين فقط أفيدوني من فضلكم

الصحة الجنسية
أنثى 26 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2955
قمت بإتصال جنسي سطحي وبعد أيام لاحظت نزول إفرازات بنية مع العلم أنني تعاطيت أورغامتريل ليومين فقط أفيدوني من فضلكم

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
27 March 2017 جراحة عامة
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : اضطرابات الجهاز الهضمي , والتغييرات في الشهية أو الوزن ، واحتباس السوائل ، وذمة ،... اقرأ المزيد
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : اضطرابات الجهاز الهضمي , والتغييرات في الشهية أو الوزن ، واحتباس السوائل ، وذمة ، حب الشباب ، كلف الطفح الجلدي التحسسي , وأعراض ما قبل الحيض متلازمة شبيهة ، و تغيير الحيض أو عدم انتظام الحي قد الإفرازات من الأعراض الجانبية، راجعي طبيبك النسائي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شرش الزلّوع منشط جنسي يغني عن الفياغرا مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية