قضيبى اصبع ينتصب لاسفل حتى و انا جالس و لا يقدر على الانتثاب لاعلى و لا يصمد الا 4 ثوان ما الاسباب و هل سابقى هكذا انا 20 سنة

icon 15 يوليو 2017
icon 763
قضيبى اصبع ينتصب لاسفل حتى و انا جالس و لا يقدر على الانتثاب لاعلى و لا يصمد الا 4 ثوان ما الاسباب و هل سابقى هكذا انا 20 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يشكل الاعوجاج مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-16 10:19:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يشكل الاعوجاج مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تلقيت ضربة بالركبة فالقضيب منذ ثلاثة اعوام و حتى الان اشعر ان قضيبى ضعيف الانتصاب و لا يستمر الانتصاب الا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.إذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهومونات والمنويات والفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبى اصبح ينتصب للاسفل و لا يرتفع اطلاقا و يزول الانتصاب فى ثوانى معدودة هل هذا خطير و ما العلاج...

الميلان لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبى اصبح ضعيف الانتصاب و ينتصب للاسفل فقط و فى اوضاع جلوس اخرى لا ينتصب ما الاسباب ؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمرى ٢٤ سنه أمارس العادة السرية بشراهة كبيرة و من الممكن ممارستها فى اى مكان مغلق و اى...

ننصحك بتقليل الممارسة والتوقف بالتدريج لاستعادة لياقتك بالتزامن مع ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، ولعله خير! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افقد انتصابى بعد ثوان معدودة اثناء الاثارة الجنسية سواء باللمس او النظر و انا قلق جدا و خائف ما الاسباب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وستستطيع أن تتزوج!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 سنة و متزوج و مصاب MS و عندي انتصاب صباحي جيد و لكن افقده اذا وقفت و...

ربما يلزمك زيادة السائل المنوي، لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً