في فترة من الفترات كان المني ينزل دم احمر مثل الرعاف واختفى الدم بعد ذلك وعاد المني طبيعي الان ويوجد لدي انتفاخ في حبل الخصيتين ذهبت الي الطبيب قال احتقان اعطاني دواء ولكن لم يجدي نفعا فما سبب هذا وما العلاج

الصحة الجنسية
ذكر 23 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2059
في فترة من الفترات كان المني ينزل دم احمر مثل الرعاف واختفى الدم بعد ذلك وعاد المني طبيعي الان ويوجد لدي انتفاخ في حبل الخصيتين ذهبت الي الطبيب قال احتقان اعطاني دواء ولكن لم يجدي نفعا فما سبب هذا وما العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
24 January 2014 جراحة عامة
النزيف في الغالب هو نتيجة جرح في القنوات الدافقة أو البربخ أو الخصية، والانتفاخ هو في الغالب الندبة الناتجة أو... اقرأ المزيد
النزيف في الغالب هو نتيجة جرح في القنوات الدافقة أو البربخ أو الخصية، والانتفاخ هو في الغالب الندبة الناتجة أو بقايا الدم المتخثر في القناة، وأعتقد أنه يزول بالتدريج، ولكن راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التغذية  في فترة الامتحانات مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
رعاية  كبار السن أثناء الحجر المنزلي في فترة تفشي فيروس كورونا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية