في الجنس هل تشعر بقضيبك داخل المهبل ام لا ..وهل في الجنس الشرجي المراة تشعر بالقضيب وشكرا جزيلا

icon 29 يوليو 2017
icon 20376
في الجنس هل تشعر بقضيبك داخل المهبل ام لا ..وهل في الجنس الشرجي المراة تشعر بالقضيب وشكرا جزيلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد ، فاْعصاب الحس منتشرة في جميع أعضاء الجسم، 0 2017-07-30 08:56:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد ، فاْعصاب الحس منتشرة في جميع أعضاء الجسم،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من الدبر والقذف فيه يجعل الفتاة تستمتع وترغب في الجماع في كل يوم ؟

بداية أود التوضيح أن الجماع من الدبر يؤدي إلى تحفيز النهايات العصبية في منطقة الشرج وهو ما يؤدي إلى شعور البعض بتحفيز جنسي والرغبة بتكرار الحصول على هذا الشعور، وفي المقابل قد يؤدي الجماع من الدبر إلى الانزعاج من قبل البعض وعدم الرغبة في تكرار ذلك، فالتفضيلات الشخصية تختلف بشكل كبير بين الأشخاص في هذا الجانب.

بناءً على ما تم توضيحه فلا يمكن التنبؤ بتأثير الجماع من الدبر في معدل الجماع أو التحفيز الجنسي لدى الزوجة، ولكن أود لفت انتباهك إلى أن الجماع من الدبر يرفع من خطر عدد من المشاكل والمضاعفات الصحية، ولا ينصح بممارسة الجنس من الدبر، وقد تتضمن هذه المضاعفات ما يأتي:

  • توسع فتحة الشرج والمعاناة من سلس البراز.
  • النزيف الشرجي.
  • البواسير الشرجية.
  • الشق الشرجي.
  • الإصابة بعدوى بكتيرية أو فطرية في المنطقة نتيجة التشققات الجلدية البسيطة التي قد تحدث خلال الجماع.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تعود فتحة الدبر كيفما كانت بعد الممارسة؟ وما هي اضرار نزول المني داخل الدبر؟ زوجي يريد ممارسة...

الفتحة ممكن إن تعود إذا توقفت الممارسة ،مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تظهرالثاليل التناسلية داخل المستقيم عند المراة في حالة الجنس الشرجي? و اذا كان الجواب نعم هل تشكل خطورة على...

الثآليل التناسلية، لا تظهر الثآليل التناسلية في داخل المستقيم بل في فتحة الشرج!! قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات  قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض :  ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل  زيادة إفراز المهبل. الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل . وهناك طعم للفيروس يمكن تناوله، راجع اختصاصي جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مضاجعة المراة من الخلف لكن في المهبل الا يشعرها بالرغبة في الجنس الشرجي ام عادي

ليس بالضرورة، فعندما يكون تركيز الإحساس أو الشعور الجنسي في المهبل، لا تفكر غالبية النساء في شيءآخر . ولكن في الوقت نفسه يعتمد هذا على الشعور باللذة . وقد يثيرها أيضاً لمس الشرج في نفس الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي يضر الرجل او المرأه وهل يجب فض غشاء البكاره من اول ليلة وماهي المناطق التي تثير الرجل...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية لا يجب فض غشاء البكارة من الليلة الأولى ، ولكن العادات والتقاليد في بعض الأماكن تفرض معرفة عذزية البنت، المناطق التي تثير الرجل في جسم الأنثى لا تحصى فكل جسم المرأة مثير بالنسبة للرجل وتتأثر المرأة أينما لمسها سواء في يدها أو أي مكان آخر ، يعتمد هذا على مدى تفاهم وقبول الطرفين.والنقاط الجنسية المثيرة تكون في المنطقة التناسلية مثل الشفرين والبظر والعانة وداخل الفخذين والخلفية. كلها مثيرة وستكتشف المزيد بعد الممارسة وتظل تتعلم طيلة عمرك. . المناطق المثيرة للمرأة في جسم الرجل أيضا كثيرة ولكنها تستطيع إثارته عن طريق لمس الحلمتين ،القضيب والخصيتين وداخل الفخذ، في المناطق التي تمر فيها الأعصاب التناسلية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول العضو الذكري في فتحه المهبل هل الفتاه تشعر بذلك بأن شيئ يدخل؟ ولو المهبل غير مرطب من المداعبات...

نعم، تشعر الفتاة عند دخول العضو الذكري في فتحة المهبل بالتأكيد، حيث إنه عند إدخال القضيب فى المهبل أو ما يعرف أيضاً بالإيلاج يؤدي ذلك إلى تحفيز النهايات العصبية الكثيفة في منطقة المهبل، فمن غير الشائع أن لا تشعر المرأة بدخول القضيب إلا في بعض الحالات التي قد تعاني فيها المرأة من مشكلة عصبية في منطقة المهبل.

يجدر الذكر أنه في معظم الحالات، يستجيب جدار المهبل للإثارة والمداعبة عن طريق إفراز سائل يرطب المهبل وفتحة المهبل، مما يجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وبدون ألم. في بعض الحالات عند إدخال القضيب فى المهبل قبل إفراز ما يكفي من السائل المرطب في المهبل فقد يؤدي ذلك إلى بعض الألم، لذلك ينصح دائمًا بالمداعبة قبل الإيلاج.

قد يكون انخفاض إنتاج هذه الإفرازات ناجم عن أسباب أخرى أيضًا مثل، اضطرابات هرمونية، أو الضغط والتوتر، أو تناول أدوية معينة مما قد يستدعي استخدام أنواع معينة من المزلقات لمزيد من الراحة الجنسية لجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وخالية من أي مشاكل أو شعور بالألم، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على العلاج المناسب في حال كان جفاف المهبل ناجم عن مشكلة صحية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يعتبر شذوذ في المرأة إذا كانت تستمتع في الإيلاج من الدبر اكثر من القبل بل لاتريد إلا الجماع من...

الشذوذ هو ما غاير القاعدة! والقاعدة هي الجماع من الأمكنة الجنسية، وتشريحياً وفسيولوجياً، لا يعتبر الدبر من الأعضاء الجنسية!راجعي جنس شرجي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً