فى السابق عندما كنت امارس العادة السرية كنت اقذف كمية و كانت كثيفة و الان قلت الكمية جدا حتى وصلت الى عد قطرات شفافة هل هذا خطير و ما الاسباب ؟؟

icon 14 يوليو 2017
icon 937
فى السابق عندما كنت امارس العادة السرية كنت اقذف كمية و كانت كثيفة و الان قلت الكمية جدا حتى وصلت الى عد قطرات شفافة هل هذا خطير و ما الاسباب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا دليل على الأدمان وكثرة الاستمناء، وعليك تقليله وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-07-16 14:17:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا دليل على الأدمان وكثرة الاستمناء، وعليك تقليله وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

كنت قد أقلعت على العادة السرية لحوالي 8 أيام مع أنني إعتدت على ممارستها كل يومين على الأقل و بعد...

قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي  اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما  يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث  تكثيف طبيعي للمني  ، وخصوصا عندما  لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى  أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً  مع التقدم في السن  وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية  بالكبريت مثل البصل والثوم  أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا.  سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة  ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول  من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفراغ المثانة قبل إقامة علاقات جنسية. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر  بالألم أو قد لا  عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى التي قد تحول السائل المنوي أيضا إلى  الأصفر . إذا كان هناك عدوى  موجودة، قد يكون للسائل المنوي أيضا رائحة كريهة . ويجب مراجعة  طبيب ا إذا كانت أي عدوى موجودة.  والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر  التغيير  لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم.عليك التوقف عن الاستمناء قطعياً، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للعبث.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 29 مدمن العادة منذو مراهقتي لكن السنوات الاخيرة كنت لا امارسها يوميا لكن امارسها 3 مرات او...

إنتاج المنويات لا يناسب كثرة التفريغ في العادة السرية، وعليك التوقف عنها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً