عمري 38 عام غير متزوج مصاب بالصرع اتناول للصرع دواء تجريتول وﻻ ميكتال وكنت سابقا اتناول فينوباربيتون
المشكلة حاليا انني اشعر بحرارة شديدة في مجرى البول عند خروج البول او المني في حالة القذف وتكون الحرارة اشد عند القذف ارجو ان اعرف السبب والعلاج المناسب
اجابات الاطباء
لا بد من فحص البول أولاً للتأكد من عدم وجود التهاب بولي، وربما يكون هو سبب ارتفاع الحرارة عند القذف.راجع... اقرأ المزيد
لا بد من فحص البول أولاً للتأكد من عدم وجود التهاب بولي، وربما يكون هو سبب ارتفاع الحرارة عند القذف.راجع اختصاصي مسالك بولية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.