السلام عليكم سوالي عندي ٢٠ سنة اعاني من التهاب المهبل وخروج دم بعض الاحيان
اجابات الاطباء
- الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة.
- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل... اقرأ المزيد
- الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة.
- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي.
- الأدوية، مثل حبوب منع الحمل، يسبب في بعض الأحيان نزيف مهبلي غير طبيعي. قد يكون النزيف بسيطاً بين فترات خلال الأشهر القليلة الأولى بعد استخدام حبوب منع الحمل. قد ينتج النزيف عند عدم الانتظام في تناول حبوب منع الحمل كل يو بعض الأدوية مثل مضادات التخثر والعقاقير المضادة للصرع .
- جهاز داخل الرحم (اللولب) أيضا قد يزيد من فرص التنقيط أو الدورات الثقيلة.
عالجي التهاب المهبل، راجعي اختصاصي نسائية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.