عندما كنت اشاهد فيديوهات اثاره وامنع السائل المنوي من النزول وبعد عدة مشاهدات اشعر بألم في الخصيتين ووجع في منطقه الحوض. هل هذا يدل علي مرض خطير؟

2019-04-14
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا هذا امر طبيعي نتيجة الاحتقان ولكن انصحك بان تبتعد عن مشاهدة هذه الفيديوهات حتي لا تؤثر علي حياتك الجنسية مستقبلا. 1 2019-04-14 18:58:28
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
star star star star ic_star 130 تقييم
لا هذا امر طبيعي نتيجة الاحتقان ولكن انصحك بان تبتعد عن مشاهدة هذه الفيديوهات حتي لا تؤثر علي حياتك الجنسية مستقبلا.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة