عملت تحليل Sèrologie HIV في شهر و نتيجة negative o شهر عملت نفس تحليل

عملت تحليل Sèrologie HIV في شهر و نتيجة negative o شهر عملت نفس تحليل
icon 3 أغسطس 2017
icon 1521
سلام . عملت تحليل Sèrologie HIV , في شهر 4 2017 و نتيجة 24. 0 negative o هذا شهر عملت نفس تحليل لتأكد من نتيجة ، ونتيجة 43. 0 negative , لماذا إرتفع رقم يادكتور ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاختبارات المصلية هي اختبارات الدم عن الأجسام المضادة التي تظهر في الدم. ويمكن أن تنطوي على عدد من التقنيات المخبرية.أنواع مختلفة من الاختبارات المصلية يمكن تشخيص الحالات المرضية المختلفة. الاختبارات المصلية تشترك في شيء واحد. أنها جميعا التركيز على البروتينات التي ينتجها الجهاز المناعي. هذا النظام الحيوية يساعد على الحفاظ على الصحة من خلال تدمير الأجسام الغريبة الغازية التي يمكن أن تسبب المرض. عملية الاختبار بصعوبات هي نفسها بغض النظر عن تقنية مختبر المستخدمة أثناء اختبار مصل الدم. منظمة الصحة العالمية حددت وجود وباء فيروس نقص المناعة البشرية عند وجود ≥1٪ ، والفحص السلب مرتين يؤكد سلبي 0 2017-08-05 11:16:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاختبارات المصلية هي اختبارات الدم عن الأجسام المضادة التي تظهر في الدم. ويمكن أن تنطوي على عدد من التقنيات المخبرية.أنواع مختلفة من الاختبارات المصلية يمكن تشخيص الحالات المرضية المختلفة. الاختبارات المصلية تشترك في شيء واحد. أنها جميعا التركيز على البروتينات التي ينتجها الجهاز المناعي. هذا النظام الحيوية يساعد على الحفاظ على الصحة من خلال تدمير الأجسام الغريبة الغازية التي يمكن أن تسبب المرض. عملية الاختبار بصعوبات هي نفسها بغض النظر عن تقنية مختبر المستخدمة أثناء اختبار مصل الدم. منظمة الصحة العالمية حددت وجود وباء فيروس نقص المناعة البشرية عند وجود ≥1٪ ، والفحص السلب مرتين يؤكد سلبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اجريت تحليل HIV P24 Ag And Abs (HIV Combo) بعد ٨٥ يوم من العلاقه وطلعت النتيجه Nonreactive هل...

تعني نتيجةNonreactive (لا رد فعل) أنه لم يتم الكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية 1/2 في العينة. وهذا يعني إما أن المريض لم يتعرض لفيروس نقص المناعة البشرية وقد تم اختبار 1/2 عدوى أو عينة خلال "مرحلة نافذة" أي قبل تطوير مستويات ملحوظة من الأجسام المضادة .لذلك نتيجة لا رد فعل لا تستبعد إمكانية التعرض أو الإصابة فيروس نقص المناعة البشرية 1/2 ومرحلة النافذة للفحص هي تسعير يوماً، لذلك يفضل إعادة الفحص بعد هذه الفترة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً