عدم انتصاب العضو الذكري وقلة السائل المنوي ..لم يكن كذالك هل ممارسة العادة السرية مره كل يوم تؤثر على ذلك

icon 27 يونيو 2017
icon 3193
عدم انتصاب العضو الذكري وقلة السائل المنوي ..لم يكن كذالك هل ممارسة العادة السرية مره كل يوم تؤثر على ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد وعليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-06-27 10:25:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد وعليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

استمناء بدون انتصاب كامل عدم القدرة المحافظة على الانتصاب ، امارس العادة السرية منذ سنة وكانت الحالة الجنسية جيدة جدا...

الحالة طبيعية في الغالب ، ولكن هليك وقف الاستمناء، واستعادة لياقتك البدنية والجنسية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ضعف انتصاب و لا اتأثر بالمؤثرات الجنسية مارست العادة كثيرا لكن اخر مرة لم يحدث انتصاب بعدها تركت العادة...

إذا توقفت عن العادة فسيرجع الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كنت مفرط في العادة السرية ولكني مقلع عنها من فتره مارستها اليوم ولكن فوجئت بنزول السائل المنوي قبل حدوث انتصاب...

عادي بعد التعود على العادة السرية، وستتحسن مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، أيضاً، ولكن تابع التوقف  تحضيراً للزواج، وستتحسن إن شاء الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يحدث إذا منعنا السائل المنوي من الخروج بالضغط على القضيب اثناء ممارسة العادة السرية؟

بداية يجب التفريق بين منع الوصول إلى مرحلة القذف وبين حدوث القذف وانقباض العضلات المسؤولة عن القذف ولكن منع خروج السائل المنوي من فتحة القضيب من خلال الضغط عليه، ففي الحالة الأولى فلم يتم حتى الآن ربط أحد المشاكل الصحية بالتوقف عن التحفيز الجنسي مباشرة قبل القذف لمنع القذف، بل قد يتم اتباع هذه الطريقة بهدف علاج مشكلة سرعة القذف، مع الإشارة إلى أن تكرار هذه الطريقة عدة مرات قد يؤدي إلى احتقان البروستاتا والشعور ببعض الألم حتى يتم القذف.

 

أما منع خروج السائل المنوي بعد القذف فسوف يؤدي إلى ارتجاع السائل المنوي إلى الإحليل أو إلى المثانة، وهو ما سوف يؤدي إلى خروج السائل المنوي مع البول أو بشكل تدريجي خلال اليوم بعد ذلك، فلا داعي للقيام بذلك، وقد يؤدي ذلك إلى الألم أيضًا وبعض الاضطرابات الصحية.

 

أود لفت انتباهك إلى أن منع القذف لا يؤدي إلى تجنب الآثار السلبية للعادة السرية، لذلك أنصحك بالحد من ممارسة العادة السرية بمختلف أشكالها للحد من خطر تطور آثارها السلبية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

ادمنت على العادة السرية منذ كنت 5 سنوات وفي مرحلة المراهقة لم يكن لدي احتلام او انتصاب صباحي يمكن بسبب...

لم تذكر وحدات القياس، للفحوصات!!! والغالب أنها طبيعية، ولذلك ينصح لتحسين الانتصاب بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالدريج، كذلك ينصح في البداية تقليل الجماع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند العادة السرية لا يخرج السائل "المني" الا بكمية بسيطة جداً ولا والعضو الذكري ليس له قوة في القذف اي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً