س ع: مشكلتي تخص جهاز تناسلي المذي يخرج عند اقل وابسط تهيج، كنت امارس العاده 3مرات بالاسبوع وبدءت تدريجيا بتركها الموضوع اتعبني نفسيا ارجوكم انصحوني وساعدوني.

icon 28 فبراير 2018
icon 609
س ع: مشكلتي تخص جهاز تناسلي المذي يخرج عند اقل وابسط تهيج، كنت امارس العاده 3مرات بالاسبوع وبدءت تدريجيا بتركها الموضوع اتعبني نفسيا ارجوكم انصحوني وساعدوني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اترك العاده ابتعد عن المثيرات والمهيجات الجنسيه حافظ على غذائك الصحي والمتوازن مارس الرياضه 0 2018-03-01 06:55:21
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اترك العاده ابتعد عن المثيرات والمهيجات الجنسيه حافظ على غذائك الصحي والمتوازن مارس الرياضه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

السلتم عليكم طبعا مشكورين على هذا التطبيق الاكثر من رائع . انا عمري 19 سنه وحالي حال الشباب اعمل العاده...

بما انك مقبل علي الزواج فعليك وقف العادة السرية اولا ، ثم ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والاهتمام بتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيره من المقويات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اشعر بحالة اكتءاب شديدة وغير مهتم بنفسي كيف اعرف سؤالي هو العادة السرية تسبب ضعف جنسي للشباب أم لا ارجوك...

العادة السرية، كما اسمها عادة، ويمارسها الكثير من الشباب قبل الزواج وأحياناً بعده، ولها أضرار كثيرة عند الإدمان لذلك ينصح بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٠ اعاني من ضعف جنسي وليس لدي شعور او احساس للجنس الاخر لذلك لم اكن امارس العاده السريه...

الغالب أن لون المني مركز ، ويعتمد اللون أيضاً على نوعالمأكولات التي تتناولبها فلا داعي للقلق، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اكتر من 5سنين اعمل العاده السريه وعندما كنت اقذف كنت اعتقد هذا طبيعي لكن الان فهمت ولاحظت ان هناك سرعه...

إذا توقفت عن العادة يعود الجسم بالتدريج إلى طبيعته، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

دكتور انا متزوجه وحاليه لا الله رزقني بطفلين الحمدالله بصحه عافيه مشكلتي مدمنه العادة السريه بشكل كبير وصلت مرحلة استخدم...

عليك تقليل الأكل أولاً، وممارسة الرياضة والمشي، ولو في البيت!! ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك يعني القراءة والتطريز وأي شيء يشغلك

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا عمري ٣٥ وامارس العادة السرية منذ سنوات طويلة وانا اعزب عندي حالة نفسي واقلق عندما ارى حجم قضبي اصبح...

العاده السريه لا تجعل حجم القضيب اصغر مع العلم ان ممارسة العاده السريه بشكل مفرط له اعراض جانبيه لا استطيع القول إنّ العادة السرية خطيرة لكن بالطبع أي أمر أو شيء طبيعي عند اللجوء إليه بكثرة وبطريقة غير طبيعيّة يصبح بدوره غير طبيعيّ ومضر؛ فممارسة العادة السرية بشكل يومي ومفرط ستؤدّي إلى آلام وأضرار في الجهاز التناسلي، لذا يجب عدم اللجوء إليها كثيراً.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان