زوجى يعانى من انعدام فى حركةالحيوان المنوى فهل علاج فعال

زوجى يعانى من انعدام فى حركةالحيوان المنوى فهل علاج فعال
icon 20 يوليو 2017
icon 2928
زوجى يعانى من انعدام فى حركةالحيوان المنوى فهل هناك علاج فعال ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب استشاره طبيب ذكوره لاعطائه علاج مناسب 1 2017-07-20 07:45:15
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
يجب استشاره طبيب ذكوره لاعطائه علاج مناسب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج لكثرة التشوهاة فى السائل المنوى

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يوجد لدى ضعف فى السائل المنوى

يوجد العديد من الأسباب التي يعاني منها الرجال والتي ترتبط بضعف وقلة كمية السائل المنوي الذي يخرج عند القذف مثل التقدم في العمر، أو الإصابة بمرض السكري أو تناول أحد أدوية علاج السكري، أو وجود مشكلة في الخصيتين تؤدي إلى انخفاض في مستويات الهرمونات الذكرية، أو وجود ضعف في عضلات قاع الحوض وغيرها الكثير من الأسباب التي يجب استبعاد الإصابة بأي منها من أجل تحديد العلاج المناسب. 

وبالإضافة لأي علاج أو نصيحة قد يلجأ إليها الطبيب المختص يمكن اتباع النصائح التالية من أجل زيادة حجم السائل المنوي وتعداد الحيوانات المنوية:

  • مراجعة جميع الأدوية المستخدمة وتقييم تأثيرها على كمية السائل المنوي.
  • ممارسة تمارين كيجل لتقوية عضلات قاع الحوض (تمارين كيجل للرجال).
  • الحصول على قسط كاف من الراحة والنوم بين 7-9 ساعات.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • تجنب التدخين.
  • تناول مضادات الأكسدة مثل فيتامين ج، فيتامين هـ، السيلينيوم وغيرها.
  • تجنب تناول الأطعمة الدهنية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف الانتصاب وسرعة القذف وضعف فى حركة الحيوانات المنوية حسب اخر الفحوصات اريد الانجاب هل يوجد علاج لذلك

لضعف الانتصاب ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. لعلاج سرعة القذف راجع القاموس. وعليم فحص المنويات بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيونات المنويه هى 100 الف ونسبه التشوهات 70 % ما هى الاسباب فى حدث ذلك مع انى اعانى من...

أسباب زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - دوالى الخصية. - اختلال الجينات الوراثية. - خلل الهرمونات. - عيوب خلقية فى تكوين الحيوان المنوى. - التدخين والسمنة. - تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. علاج زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - البحث عن السبب وعلاجه (مثل التوقف عن التدخين أو أصلاح دوالى الخصية). - تناول بعض العقاقير المنشطة للخصية. - وسائل الإنجاب المساعد (مثل التلقيح الصناعى وعمليات أطفال الأنابيب والتلقيح المجهرى).

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجى بيأخذ ادويه وفيتامينات لزيادة الحيوانات المنويه وحركتها فهل يقلل من عملية الاتصال الجنسى اريد الحل من فضلك؟

تقليل الجماع يزيد المنويات في المرات القادمة، ويحوشها.ولكن يجب أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى فيروس سى واعانى من ضعف الانتصاب ولا يوجد اطلاقا ...رجاء الحل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أما الفيروس سي، فبحاجة للمتابعة لدى اختصاصي أمراض باطنية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى ضعف فى الانتصاب وسرعه فى القذف اريد علاج

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً