زوجتي لا تاتيها الرغبة للجماع فما الحل؟افيدوني

icon 19 يناير 2010
icon 3265
زوجتي لا تاتيها الرغبة للجماع فما الحل؟افيدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك مراعاتها وملاطفتها وتدليلها ، فالعلاقة الزوجية ليست فقط جماع وسرير، وإنما اطمئنان وسكون ، حاول معرفة السبب، فربما هناك ما يزعجها.إهديها هدية لطيفة مثلا ، تقب منها بحنان. 0 2010-01-20 02:42:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب عليك مراعاتها وملاطفتها وتدليلها ، فالعلاقة الزوجية ليست فقط جماع وسرير، وإنما اطمئنان وسكون ، حاول معرفة السبب، فربما هناك ما يزعجها.إهديها هدية لطيفة مثلا ، تقب منها بحنان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تتألم من كل الاوضاع الجنسية وانقباضات في الارجل فما الحل ؟

ربما تعاني من نقص في بعض المعادن مما يسبب لها الانقباضات ، عليها مراجعة اختصاصي باطني لعمل الفحوصات اللازمة والعلاج.يعتمد الطبيب في تشخيصه لعسر الجماع على: - الفحص السريري. - التحدث للمريض واخد البيانات منه بدقة لمعرفة العوامل المسببة للألم سواء كانت عضوية أو نفسية. - الفحوصات المخبرية العلاج قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي دائما لديها برود جنسي رغم المداعبات قبل و اثناء و بعد الجماع هل هناك ادوية تساعدها على الاستثارة نريد...

الرجاء معاينة طبيب متخصص للتشخيص. فاسباب البرود الجنسي عديدة جدا. منها نفسية (كابة، توتر...) و منها عضوية (ارتفاع هورمون البرولاكتين، مشاكل الغدة الذرقية). و هناك ايضا فقة من الاشخاص غير مهتمين بالجنس....

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي يأتيها التبول دائما عند احساسها بالرغبة الجنسية . ما السبب ؟ المرجوا الاجابة

هناك عدة أسباب لتبول المرأة بعد الجماع أهمها وجود التهابات في الإحليل، وقد تكون ناجمة عن قرب اإحليل للشرج وإمكانية انتقال الجراثيم الشرجية إلى الإحليل والأعضاء التناسلية، كما قد يحم عن إثارة الإحليل أثناء الجنس أيضاً، وهناك حالات نفسية عن الذذ بالتبرل بدع الممارسة الجمنسية أيضاً. يمكن إجراء التحاليل اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اجامع زوجتي اقذف بسرعة من دون ان اشعر بلذة عارمة فما هو الحل؟ مع العلم ان زوجتي تصل الى...

يمكنك محاولة السيطرة على القذف والتدرب على تأخيره وذلك باطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما يمكنك زيادة المعلومات عن سرعة القذف بمراجعة القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في حالة الجماع المرة الاولى يكون القضيب في حال انتصاب ممتاز ..وعند محاولة تكرار الجماع لا يكون هناك انتصاب رغم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكناستشارة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي بعد الحمل وهي الآن بالشهر التاسع قلت شهوتها بشكل كبير بحيث أثناء المداعبة لاتتأثر وعند النكاح تتألم...

طول بالك شوي!! فجسم المرأة يمر بمراحل وتغييرات هرمونية ونفسية أثناء الحمل ، كما أن الجماع أثناء الحمل غير آمن في الثلث الأول والأخير. وسترجع الأمور لطبيعتها، فتوكل على الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه