تعالى انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد عقد فقط دون مراسم رسمي

تعالى انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد عقد فقط دون مراسم رسمي
icon 13 سبتمبر 2009
icon 5801
تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني لرغبته في ذلك فوافقت على رغبته وانا لا انكر بان لدي نفس الرغبه وقد تكون اكثر منه فبمجرد الحديث معي او السلام علي اشعر برغبه قويه اتجاهه.ولكن بعد ان جامعني لاكثر من خمس مرات اكتشفت باني لا اشعر باي رعشه او اكتفاء كلي لدرجة اني اصبحت اكذب عليه باني قد انتهيت وانتظره حتى ينتهي ويقذف.وذلك عندما اخبرني من ثاني جماع لنا باني استغرق وقت اطول منهوانا فعلا انتبهت باني اخذ وقت طويل ولكن دون نتيجهانا فعلا في حيره ولاادري ماالعملمع العلم اني مصابه بالبواسير من اربع سنين من الدرجه الاولى ولم اخضع لاي علاج بعد وايضا كنت امارس العاده السريه في فترة المراهقه هل لمشكلتي هذه علاقه بهذا كله ام هو عامل نفسي .؟.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . 0 2009-09-13 21:49:28
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

لقد كنت في افضل حال واعيش حياة الرجال ولا اشكو من شي وفجاءة اجد ان قضيبي لا ينتصب. فاحببت ان...

قد يكون الحال نفسياً، لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة الجنسية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب في 27 من العمر تركت العاده السريه منذ شهرين تقريبا بعد ان كنت...

التوقف عن العادة السرية يعيد للجسم نضارته وقوته، ولا تؤثر ممارسة العادة السابقة على الحياة الزوجية، ويعتمد عدد مرات الجماع على اللياقة البدنية أي ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، وعلى العمر أيضاً، إذ تقل مع التقدم في العمر، الإرهاق عند الاستحلام سببه قلة اللياقة البدنية أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ ومتزوجه من كم شهر وحامل لكن ليس لدي شهوه ولا اتقبل من زوجي انه يجامعني ودائما اتهرب لاني...

لا يمكنك عمل العادة السرية إلى الإبد، وعليك البدء بالتأقلم مع زوجك ، وتعليمه ما تحبين في الجماع وكيف يتصرف، والزوج عادة يكون لديه استعداد لذلك لإرضاء زوجته ونفسه زيضاً، عليك زيادة ثقافتك الجنسية وتحديد ما تريدين والتصرف بناء على ذلك، وستكون أمورك ممتازة بعد فترة من التعود والتعليم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي لا يجامعني كثيرا مره او مرتين في الشهر او شهرين علما انه يحب فتاه اخرى ويريد الزواج...

الجماع هو الجزء الأخير من العلاقة الانسانية والتي تحتوي على عاطفة ما!! وإذا كان الشخص منشغلاً بأخرى فالغالب أنه سيكون من الصعب عليه أن ينشغل بأخرى، وطبعاً هذا يعتمد على شدة العلاقة ، والتفاهم، وعلى العكس من الناحية الأخرى.كما يعتمد على نفسية الشخص، فهناك أشخاص لا يستطيعون الجمع بين اثنتين، وأشخاص يتزوجون أربعة!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

استمريت بالشذوذ علما باني كنت فاعل فقط ومع الوقت اصبحت فاعل ومفعول به.. وبعد فتره طويله توقف عن الممارسات الحميمه......

العلاج النفسي ضروري للتغلب على الموضوع، وعليك أيضاً بذل جهد ذاتي، وينصح بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك عدا الجنس!! وينصح بتقليل الأكل!!

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

انا اجامع زوجتي أحياناً في الدبر وهي ترغب ذلك من فتره الى فتره حسب الرغبه علماً اني ﻻ اقوم بالقذف...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً . - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه