تاكد عندي مرض السفلس لكن لايوجد عندي غير اثار القرح عندالقضيب هل له علاج لاني لاعرف عنه شي ارجو الافاده وارجو النصح بالنسبه للعيادات الجيده في الامارات

icon 29 مايو 2016
icon 600
تاكد عندي مرض السفلس لكن لايوجد عندي غير اثار القرح عندالقضيب هل له علاج لاني لاعرف عنه شي ارجو الافاده وارجو النصح بالنسبه للعيادات الجيده في الامارات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً له علاج بسيط، هو البنسلين أو المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-05-30 07:40:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً له علاج بسيط، هو البنسلين أو المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج وعندي الحيوانات المنوية صفر بسبب علاجات واريد دواء يعمل خلاياء جنسيه هل يوجد علاج لحالتي وانا تركت العلاج...

اخي اولا لم تذكر ماهو الدواء الذي استعملته ولأي حالة. ثانيا لايوجد دواء يكون خلايا نطف. الشيء الاخر هو طالما نسب النطف صفر فيجب اجراء فحص هرموني للهرمونات الجنسية وعلی ضوئها قد تحتاج لعملية خزعة الخصية لتحديد فيما اذا كان هنالك نسيج مولد للنطف وخلايا نطف داخل الخصية ام لا. فاذا كان هنالك خلايا نطف في النسيج حينها ممكن اجراء عملية اطفال انابيب.. وجزاك الله كل خير ويعطيك العافية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا ليس لدي اي امراض جنسيه والحمدلله ساضع عدد من الاسئلة في الصورة لان المساحة لا تكفي وارجو من الطبيب...

يمكنك زيادة معلومات عن الأمراض الجنسية بمتابعة الموقع والبحث عن الأمراض الجنسية  والمعدية ولكن ١- لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).١- هناك أمراض تنتقل باللمس الاختلاط مثل الهربس، والثاليل الجنسية ، ٢-داء الزهري هو عدوى بكتيرية تنتشر عادة عن طريق الاتصال الجنسي. وتظهر أولى أعراض المرض في صورة تقرح مؤلم في الأعضاء التناسلية عادةً أو المستقيم أو الفم. وينتشر داء الزُّهري من شخص لآخر عن طريق الجلد أو ملامسة الغشاء المخاطي لهذه القروح.للوقاية من بعض الأمراض يمكن استخدام الراقي الذكري الذي يحمي بنسبة٩٧٪. والتنقل والإكثار من الشركاء الجنسيين يزيد المشاكل.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة قذف واخجل ان اذهب لدكتور واريد علاج آمن وفعال ولا يوجد به ضرر على صحتي ولا يوجد...

للأسف لا يوجد أدوية  ولك العلاج الافضل لسرعة القذف هو تقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وذلك بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر28عام عندي سيوله في المني ليلا نهارا وذهبت الي احد الاطباء ولم اجد حلا او علاج...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا عليكم سؤالي ، اريد دواء للتخلص نهائيا من الشهوة ، اذا لم يوجد مثل هذا الدواء هل عملية استئصال...

الرد الطبي كما يلي: عليك تقليل الأكل والتعرض للإثارة الجنسية، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. ولا يوجد دواء للتخلص من الشهوة، توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي وساس كبير على انه يوجد بجسمي ايدز بسبب ملامسة المني الخاص بي فمي فمن بعد اذنكم اريد شرح مفصل...

إذا كان المني يحمل الفيروس، فمعى ذلك أم الفيروس موجود في كل الدم، يعني أنت مصاب أصلاً ،ولا حاجة للعدوى، فاترك هذه الأوهام توكل على الله!!وإذا كنت موسوسات راجع اختصاصي جلدية لعمل فحص الأيدز وترتاح!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض الهربس التناسلي ليس له علاج ابداً سواء كان طبي او شعبي ؟وهل ينتقل من اول علاقه جنسيه ؟...

علاج هربس: الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. للمزيد راجع هربس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسأل عن السائل المنوي و أضراره على المرأة إذا تم بلعه أم ليس له أضرار و ما محتواه مع العلم...

تكوين المني: يتكون المني بشكل عام من حوالي ٩٦٪ من الماء، بالإضافة إلى: • الحيوانات المنوية، والتي تمثل نحو ٢ في المائة من حجم السائل المنوي. • الفركتوز، سكر الفاكهة، التي تغذي الحيوانات المنوية. • فيتامين سيC، مما يساعد على إبقاء الحيوانات المنوية صحية. • بيكربونات الصوديوم، وهو مركب قلوي يحمي الحيوانات المنوية من الوسط الحمضي قليلا في المهبل. • البروتينات والإنزيمات المختلفة. • معادن عدة:: المغنيسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم - والزنك، والتي تعطي السائل المنوي طعم معدني غريب. طعم المني: ويعتمد طعم المني على نوعية الطعام المستهلك، لمزيد راجع مني في القاموس، وليس له أضرار. إذ يتم هضمه وتحويله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً