بعد عمليه الختان بخمسة ايام استعملت له كريم مضاد بعدها حدث له احمرار ش

الصحة الجنسية
ذكر 27 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 11409
ابني بعد عمليه الختان بخمسة ايام استعملت له كريم مضاد بعدها حدث له احمرار شديد في مقدمه القضيب مما تسبب له بعض الجروح وعند تغير الحفاظ اجده ملتصق بي الحفاظ فايسبب له نزيف

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
27 November 2017
ينصح باستعمال كريم المضاد الحيوي مع ضرورة مراجعة الطبيب للكشف في اقرب فرصه اقرأ المزيد
ينصح باستعمال كريم المضاد الحيوي مع ضرورة مراجعة الطبيب للكشف في اقرب فرصه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

ابو محمد 28 September 2022
عمليه الختان هل يستعمل كريم بوليدرم او جاراميسين

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
بعد عملية تجميل الانف مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ما بعد عملية الغدة الدرقية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية