انتفاخ علي مستوي القضيب ليس كله مع عدم وجود ألام في البداية بعد اخد الانتيبيوتيك أصبح يؤلم مع حمي و اسهال

الصحة الجنسية
ذكر 14 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 683
انتفاخ علي مستوي القضيب ليس كله مع عدم وجود ألام في البداية بعد اخد الانتيبيوتيك أصبح يؤلم مع حمي و اسهال

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
15 November 2017 جراحة عامة
قد يكون حساسية ، خاصة مع ممارسة لعادة السرية ، ولا علاقة للاسهال بالقضيب. راجع طبيبك لتقييم الحالة. اقرأ المزيد
قد يكون حساسية ، خاصة مع ممارسة لعادة السرية ، ولا علاقة للاسهال بالقضيب. راجع طبيبك لتقييم الحالة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ارتفاع مستوى الحديد في الجسم.. هل هو ضار؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
انتفاخ المعدة وعلاجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية