انا ولم وخائف على صحت لان قال لي استازي اذا الشخص يلاحظ شيا على سروالة

انا ولم وخائف على صحت لان قال لي استازي اذا الشخص يلاحظ شيا على سروالة
icon 24 يونيو 2017
icon 402
أنا عمري 15 ولم أبلغ وخائف على صحت لأن قال لي أستازي أذا أبلغ الشخص يلاحظ شيأ على سروالة ولم ألاحظ أي شيأ ولم أشعر بشيأ في اليل حتى الأن وعضوي الذكري صغير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة وربما فحص الهرمونات . 0 2017-06-24 16:11:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة وربما فحص الهرمونات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

طول ذكر لدي في وضع الانتصاب 11سنتيمتر وهو مرتخي 4سنتيمتر ولاكن لم يطول منذ ان كان عمر ١٤ ولماذا عندما...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ووضعه في حال الارتخاء كما ذكرت عادي، وشعر الوجه وبقية العلامات هي في الغالب وراثية أو جينية، يمكنك عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى تقلي ماهو طول القضيب قبل البلوغ حسب العمر انا عمي 13 وطوله عند الانتصاب 4 فهل انا...

لماذا العجلة قبل البلوغ، سيطول مع البلوغ الذي قد يحصل في أي يوم،الطول العادي من ٨-١٨ سم، بعد البلوغ!!ويستمر النمو حتى العشرين ، يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماعرف كيف اكتب من الخجل بس حجم وطول قضيبي صغير جداً عمري 19 وحجمه كأن طفل عمره 10...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب ولا يوجد طرق علمية لتدبيره، الطرق التجارية غير مضمونة، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في البدايه انا انثى ولكن قد حصل مع ابني شذوذ جنسي هو فعل بشخص والشخص فعل به ولكنه...

وصفك شخصي وليس موضوعي، يعني يجب تقييم الفتحة طبياً، ولا يكفي قولك أنها واسعة، بل لا بد من تقييم طبي،والغالب أن نرة واحدة من الإيلاج لا تكفي لتمزيق العضلات، طبعاً نظرياً ممكن، ولذلك أقترح عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة واتخاذ الإجراء المناسب. كما يجب تنزيل وزنه بغض النظر عن قضية الشذوذ.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً