انا وزوجي مانفهم شي فالجماع وين منطقة الجماع بالضبط وياليت بالصور لاني يجامعني من مكان نزول الغائط ؟

icon 16 ديسمبر 2014
icon 13244
انا وزوجي مانفهم شي فالجماع وين منطقة الجماع بالضبط وياليت بالصور لاني يجامعني من مكان نزول الغائط ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك زيادة معلوماتك الطبية والتشريحية والنظر إلى الصور المرفقة في الموقع، لأنه من الصعب شرح كل هذه الأمور والثقة بأنك تتواصلين مع المعلومات كما يمكن مراجعة مواضيع الصحة الجنسية في الموقع لمزيد من المعلومات، حيث لا مجال في هذه الفتحة لإجابة مفصلة لأن المطولب شرح بدائيات الأعضاء التناسلية، وعملية الجماع والتكاثر في الانسان. وما يتسع المجال لقوله أن فتحة الشرج ليست هي الفتحة الطبيعية للجماع العادي، بل فتحة المهبل ، وهي تحت فتحة البول ، وعليك استكشاف المنطقة والتعرف عليها وربما شرح الموضوع لزوجك ، لتكونا على توافق فيما يحصل. 2 2014-12-16 14:19:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك زيادة معلوماتك الطبية والتشريحية والنظر إلى الصور المرفقة في الموقع، لأنه من الصعب شرح كل هذه الأمور والثقة بأنك تتواصلين مع المعلومات كما يمكن مراجعة مواضيع الصحة الجنسية في الموقع لمزيد من المعلومات، حيث لا مجال في هذه الفتحة لإجابة مفصلة لأن المطولب شرح بدائيات الأعضاء التناسلية، وعملية الجماع والتكاثر في الانسان. وما يتسع المجال لقوله أن فتحة الشرج ليست هي الفتحة الطبيعية للجماع العادي، بل فتحة المهبل ، وهي تحت فتحة البول ، وعليك استكشاف المنطقة والتعرف عليها وربما شرح الموضوع لزوجك ، لتكونا على توافق فيما يحصل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ خمس سنوات..وفي الفترة الأخيرة زوجي يطلب مني الجماع من الدبر....واذا رفضت يزعل ويجلس يومين ما يكلمني ........

نعم قد يسبب الجماع من الدبر بعض المشاكل الصحية، ومنها الآتي:

  • الشق الشرجي.
  • البواسير.
  • التهاب الشرج والمستقيم.
  • ارتفاع خطر عدوى المسالك البولية لدى الزوج.
  • توسع فتحة الشرج أو ضعف عضلة المصرة الشرجية.
  • سلس البراز.
  • ثقب المستقيم.
  • تمزقات في أنسجة الشرج والنزيف الشرجي.

يجدر الذكر أنه من المهم جدًا في العلاقة الزوجية أن يتم التوافق على الأنشطة الجنسية من قبل الزوجين للحد من فرص تتطور المشاكل الزوجية المتعلقة بالنشاط الجنسي.

 

يشار أيضًا إلى أن بعض المخاطر المذكورة عند الجماع من الدبر قد يصعب علاجها بسهولة أو قد تسبب مشاكل صحية طويلة الأمد.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لي 9 شهور متزوجه وزوجي فتحني جزء بسيط وشفت دم وصار عندي خوف من الجنس وكل ماحاول الاقتراب مني...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. وإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

٩ سنوات متزوجه بعد حملي الثاني لي ٤سنوات ما احس بالمداعبه يعني لما زوجي يبوسني ويداعبني قبل الجماع ما احس...

قص العجان لا يؤثر على المتعة الجنسية،وبما يجب ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة نوم الذكر اثناء الجماع يعني قبل الجماع يكون منتصب وفي وسط الجماع ينام نوم كامل احاول معه...

الغالب أنك كنت مدمن للعادة السرية، كما من الممكن أن يكون هناك أسياي نفسية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ولا تستعجل على المنشطات في عمرك، فجسمك قادر على التعويض، مارس الرياضة وتناول االعسل والمكسرات .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا وزوجي بنطول لما بنجامع بعض وما بنرتاح وذلك يسبب ليا ألم ولا أكمل لأني ما بقدر وفي عملية الجماع...

كمية الماء النازلة تختلف من شخص لآخر، وربما يجب استعمال المزلقات لتجنب جفاف المنطقة، والمفروض أن المداعبة تزيد إفراز السوائل المزلقة!!ويجب تأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

من بداية الحمل امتنعت من الجماع نهائياوالآن انا في الرابع وخايفه من الجماع لان زوجي دفش حاولت اتكلم معه مافي...

عليك محاورته وتفهيمه أهمية المداعبة للجنين ، ومتابعة الحمل، ، علي أنه يجب العلم أن الجماع في الثلث الثاني من الحمل يكون آمن، أما في الثلث الأول والثالث فهو غير آمن، يعني يجب الامتناع عن الجماع في الثلث الأخير من الحمل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من توسع في المبل في ليله الدخله.. وسبب لي مشكله مع زوجي وكان الغشاء سميك وبصعوبه حصل...

يمكن تضييق المهبل بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

احس بالم اسفل بطني اثناء العلاقه وزوجي يجامعني ومنطقه المهبل ناشفه اش المفروض اقوله

لتحسين الجفاف يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحة الفرصة لعمل الغدد التناسلية، وألم أسفل البطن قد يكون من المبايض، ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة. بالنسبة للحمل في أيام الإباضة ، يفضل تقليل الجماع في فترة الإباضة ، بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. البويضة، من ناحية أخرى، لديها العمر من 12-24 ساعة فقط عن على الأكثر من الوقت الذي تترك المبيض. لذلك يمكن أن يحدث الإخصاب في أي وقت تلتقي فيه المنويات الحية قاء مع بويضة حية، الذي يمكن أن يحدث حتى لو بقيت المنويات لمدة تصل إلى خمسة أيام قبل الإباضة.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان