سلام عليكم.. انا مريض بسكري ابلغ من العمر 48سنة اعاني من عجز الجنسي من> عام تقريبا هل بسبب دواء نوفوفورمين...وما هو العلاج لحالتي ...جزاكم الله خيرا.
اجابات الاطباء
هذا من نتائج السكري ، وعليك لتحسين الحالة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم. اقرأ المزيد
هذا من نتائج السكري ، وعليك لتحسين الحالة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.