العاده السريه تركها

الصحة الجنسية
ذكر، 21 سنة 6 September 2025 تم تعديله في 7 September 2025 484
انا مدمن العاده السريه وجاني الم يشابه المغص وذهب الالم خلال ساعات ثم تركتها ١٥ يوم وحالتي كانت تمام ومستقره ثم فعلتها مره اخرى وجاني الالم مره ثانيه زي المغص هل علي ضرر ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
7 September 2025 جراحة عامة

سلامتك، لا داعي للقلق ممارسة العادة السرية بشكل متكرر ومفرط قد يؤدي في بعض الأحيان إلى آلام في منطقة الحوض... اقرأ المزيد

سلامتك، لا داعي للقلق ممارسة العادة السرية بشكل متكرر ومفرط قد يؤدي في بعض الأحيان إلى آلام في منطقة الحوض تشبه المغص. هذا الأمر قد يكون نتيجة لتقلصات عضلية أو التهيج للأعضاء التناسلية. الخطوات التالية:

  • ننصح بتجنب ممارسة العادة السرية بشكل مفرط.
  • تأكد من الحفاظ على نظام غذائي صحي وشرب الكمية الكافية من الماء.
  • في حال استمرار الآلام أو تزايدها، يفضل استشارة الطبيب لتقييم الوضع بدقة واستبعاد أي مشكلة صحية.

من الأفضل مراجعة الطبيب المختص للتأكد والاطمئنان، خاصة إذا استمرت الأعراض أو ساءت.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أضرار العادة السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية