انا متوجة حديثا احمل ولكن زوجي لايبقي حمل وهو يستعمل الواقي الذكري بكل

انا متوجة حديثا احمل ولكن زوجي لايبقي حمل وهو يستعمل الواقي الذكري بكل
icon 7 يونيو 2011
icon 12884
انا امراة عمري 38 متوجة حديثا اريد ان احمل ولكن زوجي لايبقي حمل وهو يستعمل الواقي الذكري بكل السبل لايرد طفل وانا اريد الحمل بماذا توصفلي اعمل ،ةهل هناء واقي ذكري يمكن ان يحدث حمل مثلا وما نوعه واسمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لحدوث الحمل يجب الاتفاق بينك وبين زوجك...لايوجد واقي يساعد على حدوث الحمل. 0 2011-06-09 18:16:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لحدوث الحمل يجب الاتفاق بينك وبين زوجك...لايوجد واقي يساعد على حدوث الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طريقة الافضل لمنع حصول الحمل في ليلة الدخلة أوفي بداية الزواج؟و إلى متى يمكن أن نمنع حصول الحمل...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل: 1- العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في فترة الاباضة، وهي عادة بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض. 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل اثناء الرضاعة. 4-الأدوية ومنها الادوية الهرمونية والتي تتوافر على شكل حبوب ولصقات وحقن عضلية. 5-منع الحمل الطارئ وهي حبة يمكن أن تأخذها السيدة بعد الجماع حتى ثلاثة أيام لمنع الحمل. 6-الجهيزات وهي أي جهيزة تستخدم لمنع وصول الخلايا المنوية إلى الأعضاء التناسلية الأنثويةـ وأكثرها شعبية هو الواقي الذكري، والواقي الانثوي. وهناك مانعات لعنق الرحم تكون كلياً في داخل المهبل ، مثل الإسفنجة، والقلنسوة العنقية، وهناك مانع "لي". كما أن هناك جهيزات توضع في داخل الرحم نفسه، وهي على شكل حرف تي بالإنكليزية T، ومنها نوعان، أحدهما يحتوي على النحاص ، الذي يقتل المنويات، والآخر يفرز هرمون البروجسترون. 7-وسائل جراحية مثل إغلاق الأنابيب الرحمية لمنع وصول البويضة إلى الرحم.، أو إغلاق الأسهرين لمنع خروج المنويات ، وسلبية هذه الطرق الجراحية، أنها غير قابلة للإعادة، أي أنها نهائية، لذلك يجب التفكير فيها مرتين.

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

انا سمعت بأن يوجد انبوب اضع فيه المني حق الرجل ثم ادخله بالمهبل ويقولون يحصل حمل انا متزوجه من سنتين...

لا داعي لأي أنبوب ولا غير ه، فطول القضيب لا يلعب دوراً في الموضوع، المهم هو القذف في الداخل ، وستسبح المنويات وحدها إلى الرحم وتبحث عن البويضة!!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انامتزوجة وعمري 24 وزوجي عمرة44 من العلم الزوجي غير مقيام معي بشكل دائما كل 3أشهر وشهرين معي كيف احمل في...

هذا لا يمنع الإنجاب! في المرحلة الأولى عليك التأكد من وجود الإباضة، لأن القذف في غير أيام الإباضة لا يسبب الحمل،تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى يكون عضوي طويل جدا؟ حتى امارس الحياه الجنسية هل جهاز فاكيوم يطول عضوي الذكري او اجهزه اخرى خبروني انا...

بالنسبه للاطفال فهذا عطاء من الله سبحانه ولكن عن طريق اطفال الانابيب من الممكن في بعض الدول المسموح بها تحديد نوع الجنين بالنسبه للشق الاول لا يوجد علاقه بين طول القضيب وممارسه الحياه الجنسيه العاديه خاصه انه لديك اطفال جهاز الفاكيوم يساعد على الانتصاب الجيد

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
النوم المبكر يعزز الصحة النفسية أخبار طبية
علاج التهاب الانف التحسسي بالاعشاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً