انا متزوج جديد وعاشرت زوجتى فى يوم ٦ مرات فى يوم واحد هل كثرة عدد المع

انا متزوج جديد وعاشرت زوجتى فى يوم ٦ مرات فى يوم واحد هل كثرة عدد المع
icon 25 مايو 2010
icon 2136
انا شاب متزوج جديد وعاشرت زوجتى فى يوم ٦ مرات فى يوم واحد هل كثرة عدد المعاشرة فى وقت واحد او يوم واحد تؤثر على القوة الجنسية والقوة الصحية وهل يوجد انواع للاكل او المشروبات يجب ان اتناولها بعد هذا المجهود الزائد وهل يوجد انواع من الادواية او الغذاء لاستعادة القوة الجنسية دائما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادي في عمرك ، وعليك الاهتمام بغذائك بحيث يكون متوازناً يحتوي على جميع العناصر الغذائية، وبالنسبة للمقويات فبدري عليك. 0 2010-05-25 23:23:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا عادي في عمرك ، وعليك الاهتمام بغذائك بحيث يكون متوازناً يحتوي على جميع العناصر الغذائية، وبالنسبة للمقويات فبدري عليك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما تأثير تناول المنشطات الجنسية للرجال باستمرار مع كل علاقة ..؟؟ زوجى يتناول نصف قرص من المنشط مع كل علاقة...

تناول المنشطات جيد، ولكن تناولها بشكل دائم يضعف قدرة الجسم على التفاعل طبيعياً، ويعتاد الشخص على آلية معينة على الانتصاب، وفي الشباب، يفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسال عن دور الحالة النفسية للرجل فيما يخص الصحة الجنسية ، لما يكون عندي ضغط شغل وتعب جسدي لا ارغب...

هذا طبيعي، فممارسة الجنس تقل عند المشغولين ، والذين يمارسون أعمالاً فكرية كثيرة لأن فكرهم مشغول بأشياد أخرى، كما أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمرففي عمر العشرين تكون قدرة الرجل أضعاف قدرته في الستين، هذه سنة الحياة فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية مرتين الى ثلاث مرات في اليوم كل شهر يؤثر على العلاقة الجنسية في المستقبل وماهي المدة...

كلما قللت يكون أفضل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل .كورس موجود في كل الصيدلية وما هو اسمه بالفرنسية وهل أخذ الدواء 73 يوم دونا أن تمارس الجنس طوال...

معذرة، لم أفهم اسم الدواء الذي تبحث عنه!! وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص المنويات ومحاولة معرفة سبب موتها السريع، فهل البيئة في المهبل عادية أو هل بناء المنويات عادي، أي هل أن الخلل في المهبل أو في الخصية!! ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

من الشائع ان الجماع يفضل كل يوم بعد يوم وانا اريد الجماع كل يوم فهل يحدث انجاب ام لا ؟...

يمكن الجماع كل يوم!! ولكن حسب عدد المنويات ، قد يتأخر الحمل!! يفضل الجماع في أيام الإباضة. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل وجود شريين واضحة في القضيب عند الانتصاب فيها خطر وماهي العوامل النفسية والاغدية اللازمة لقوة الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية...

هذه أوردة بداية ووجدها عادي ولا داعي للقلق للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اود معرفة متوسط عدد مرات التي يستطيع فيها الرجل القذف خلال اسبوع واحد في سن 23 سنة وهل تختلف القدرة...

يختلف الأمر حسب القوة الجسدية والتغذية المتوازنة، ونسبة الهرمونات الذكرية في الجسم والحالة النفسية من مرة يومياً أو أكثر ، إلى مرة في الاسبوع!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمر33 وزن120 طول173 امارس العادة السرية منذ 17 سنة تيومياً واكثر من مرة فى الغالب ارغب فى الزواج الان والسؤال...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه