هل المنشطات الجنسيه لها تاثير على عدم انتصاب العضو الذكري غير

الصحة الجنسية
ذكر 8 February 2023 تم تعديله في 9 February 2023 943
انا كنت باخد منشطات بس مش على طول ودلوقتي بعد موقفت المنشطات القضيب عندى مش بينتصب بسهوله وبيرتخى بسرعه جدا ايه السبب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 February 2023 جراحة عامة
لم تذكر عمرك، وهو مهم لأن السبب قد يكون العمر!! كما أن التعود على الدواء يخلق حالة جديدة من الانتصاب!!ولا... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك، وهو مهم لأن السبب قد يكون العمر!! كما أن التعود على الدواء يخلق حالة جديدة من الانتصاب!!ولا يعتمد على اللياقة البدنية . كما أن الحالة النفسية تلعب دوراً مهماً في الانتصاب،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتناول العسل والمكسرات  ولعله خير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكركم ... كنز من الفوائد مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية