انا طولي وزني امارس العادة السرية كل اسبوع مرة او مرتين ولا استطيع الا

انا طولي وزني امارس العادة السرية كل اسبوع مرة او مرتين ولا استطيع الا
icon 5 أبريل 2012
icon 3265
السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة طولي 172 وزني 93 امارس العادة السرية كل اسبوع مرة او مرتين ولا استطيع الاقلاع عنها فهل هذا يؤثر على الزواج علما بأني رجل خاطب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الزواج هو الحل الأمثل. 0 2015-03-02 20:36:59
الدكتور فؤاد قاسم
الدكتور فؤاد قاسم
جراحة عامة
الزواج هو الحل الأمثل.
قد لا تلاحظ الضرر مباشرة، ولكن الضرر يحدث بطريقة ما، ولو نفسياً. 0 2012-04-05 09:15:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد لا تلاحظ الضرر مباشرة، ولكن الضرر يحدث بطريقة ما، ولو نفسياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 25 سنة امارس العادة السرية تقريبا منذ بلوغي بشكل شبه يومي هل هذا يؤثر على الانجاب؟علما اني...

مبروك، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور (ة) انا في عمري 19 سنة وامارس العادة السرية كثيرا كل يوم, هل هذا خطر على صحتي...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وللتوقف عن العادة عليكر ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها !!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 14 وعندي سرعة قذف وهل يؤثر علي بعد الزواج علما اني أمارس العادة السرية منذ 4سنوات

الحل أن تتوقف عن العدة السرية فوراً، ثم تستعيد لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،  الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 17 سنة امارس العادة السرية يوميا منذ 4 سنوات هل في هذا ضرر على الجسم

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب مدمن على العادة السرية منذ فترة طويلة بمعدل مرة واحدة كل شهر تركتها 7أشهر و رجعت...

مرة واحدة في الشهر ليس إدمان، فلا داعي للقلق، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للاطمئنان على صحتك الجنسية والانجابية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري ١٥ سنة وكنت امارسة العادة السرية من كان عمري ١٣ سنة هل هاذا يأدي الى ضرر واكتب...

كلما قللت يكون إفضل، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا مراهق لدي 15 سنة أمارس العادة السرية خمس مرات يوميا أحس بأنني لست طبيعيا منذ بلوغي المرجو...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليل العادة وممارسة هوايات تشغل وقتك وانتبه لمستقبلك ودروسك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً