انا عاما اعزب عند الاستمناء اعاني من خروج اشياء كالجلي مع خروج المني م

انا عاما اعزب عند الاستمناء اعاني من خروج اشياء كالجلي مع خروج المني م
icon 29 يوليو 2017
icon 3625
السلام عليكم انا شاب عمري 22 عاما اعزب عند الاستمناء اعاني من خروج أشياء كالجلي مع خروج المني مع العلم ان المني بالكامل به جيلي و هل الاستمناء مضر و هل الغذاء له تأثير .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما لديك هو تخثر السائل المنوي .أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. 1 2017-07-30 07:45:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما لديك هو تخثر السائل المنوي .أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل وعمري 34 متزوج من سنتين احسست في الفتره الاخيره بالضعف الجنسي وايضا عند القدف و نزول...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا ألاحظ عند قذف المني وجود قطع صفراء كثيرة وصغيرة مع العلم أن لدي ضعف الإنتصاب كما أنني...

القطع الصفراء قد تكون ناجمة عن تخثر السائل المني أو وجود التهابات في السائل المنوي، ويجب عمل فحص للسائل المنوي لمعرفة كنهها، أولاً، أما سرعة القذف وضعف الانتصاب فقد تكون أسيايها مرضية زو قلة اللياقة البدنية، ويجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . اعاني من خروج القليل المني اثناء حلاقة العانة هل هو شيء طبيعي و هل هو مضر ....

هذا قليل من ثر المني، نتيجة التعود على الاستمناء المتكرر، ، ولا داعي للقلق ، وإذا توقفت عن العادة تتحسن الأمور بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات شعل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشلكة هو عند خروج المني يخرج على هيئة سائل بدون قذف او تطاير في الهواء،هل هو عدم...

عليك الاستمرار في التوقف، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب في ١٥ من عمري وانا لم أبلغ ومارسة العادة السرية ما يقارب ١٥ مرة وفي عدد...

الغالب ان الموضوع مبكر على التشخيص، وكن عليك إيطال هذه العادة بل وإبطال العادة السرية كلها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات أخرى تشغل وقتك، وكما أنهلا داع ي للنتفكير في الإنجاب في هذا العمر ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 18 اعاني من خروج المني اثناء الغاىط هل هذا مرض او خطر لم امارس اي انواع الجنس ولكن...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً