انا اعاني من كثرة الاستمناء في اليوم اسمني لخمسة مرات هل سيسبب لي ضرر

انا اعاني من كثرة الاستمناء في اليوم اسمني لخمسة مرات هل سيسبب لي ضرر
icon 28 يونيو 2017
icon 859
انا شاب اعاني من كثرة الاستمناء في اليوم اسمني لخمسة مرات هل هذا سيسبب لي ضرر؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2017-06-28 14:49:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا اعاني من كثرة الاستمناء قفد وصل الحال بي الى انها اصبحت عادة يومية و اسال ان هل كثرة الاستمناء تؤثر على الانجاب او تحدث

هناك أخطار كثيرة عند الإفراط في العادة السرية .فقد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لذلك ينصح بالتوقف عن الإفراط بالتدريج وممارسة هوايات تشغل وقتك .

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

اثناء الاستمناء ظهرت حبة كبيرة بجانب الخصية اليسرى فما هذه مع العلم لا تؤلم هل الاستمناء بعدها يزيد من ضررها وحجمها ومدة الاستمناء كم وكم

عليك عمل تشخيص دقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحديد ماهيتها أولاً، وكلما قللت العادة السرية يكون أفضل!!!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا و بدات معي مرحله النمو لم الاحظ تغيير في حجم القضيب و اعاني من كثره الاستمناء ايضا هل علي استشاره االطبيب المتخصص

عليك تقليل العادة ، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا لدي احساس يسبب لي مضايقه وشك من اسفل البطن ولا يوجد اي الم او اعراض واضحه وانا اعمل العادة السرية لا كثر من مره

تقليلي العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا ١٨ وانا اقوم بالاستمناء بشكل يومي وسمعت ان الاستمناء يشتت التركيز والانتباه ماصحة الكلام و

صحيح والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

اعاني من العجز الجنسي و ضغر حجم الخصية من كثرة الاستمناء هل يوجد علاج

ما دمت جرمت العادة السرية وحملتها المسؤولية، فعليك وقفها أو تقليل الممارسة وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ،ستعود أمورك طبيعية.يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان