أمارس العاده السرية مره واحده في اليوم( خارجيا) ، و في بعض المرات بشكل متقطع هل أعتبر مدمنه؟ و عند تركها هل تذهب الأضرار أم لا؟

icon 30 يوليو 2017
icon 328
أمارس العاده السرية مره واحده في اليوم( خارجيا) ، و في بعض المرات بشكل متقطع هل أعتبر مدمنه؟ و عند تركها هل تذهب الأضرار أم لا؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

كلما قللت يكون أفضل. 0 2017-07-31 12:45:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلما قللت يكون أفضل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده سنين يوميا واعتبر مدمن دوالي خفيفه هل ممارسه العاده السريه تضاعف او تكبر الدوالي مع تحياتي

يزيد تفاقم الدوالي مع الإدمان على الاستمناء، كما أن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا مدمن العادة السرية فترة طويلة جدا و عزمت على تركها في اول رمضان و بقيت يوم لم امارسهامارستها يوم ٢٠ فقط مرة و تركتها

صحيح!! والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 15

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية من الى مرة باليوم يوميا هل اضرار من ذلك

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا و امارس العادة السرية مرات في اليوم هل اضرار

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.كلما قللت يكون أفضل!!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من زمان جدا لكن ٨ اشهر امارس العاده السريه ٣ مرات يومين بشكل يومي ماهي الاضرار المترتبه عليها

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية امارسها مرات يوميا سنوات ما اضرارها و اذا اوقفتها هل استعيد قوتي فانا اعاني ضعفا عاما و هل من علاج

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! إذا توقفت ، يتحسن جسمك مارس الرياضة

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

عندى عاما امارس العادة السريه وعمرى سنوات ولما اكن انا ما امارسه هيه العادة السريه الا قريبا وانا كنت امارسها عن طريق الاحتاك بالمقعد اي

ليس له أضرار إذا بقيت في إطار المعقول، أما الإدمان فقد يسبب مشاكل نفسية وجسدية.وكذلك إذا حصل إدخال أي شيء في المهبل، عليك تقليل العادة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان