العادة السرية ما حل مشاكلها

الصحة الجنسية
ذكر 11 May 2023 تم تعديله في 12 May 2023 1439
عمري ١٧ امارس العادة السرية من خمس سنوات في البداية كنت امارسها بشدة ولكن بعد ذلك أصبحت ممارستي لها بانتظام مرة كل يوم أو يومان في الفترة الأخيرة اصبح السائل المنوي احيانا يكون لونه شفاف و منذ شهران لاحظت خروج بعض قطرات الدم بعد ممارستها لكن ل يتكرر هذا أشعر بالالم احيانا فهل ع توقف أعود لطبيعتي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 May 2023 جراحة عامة
التوقف عن الممارسة ه أفضل حل مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واللون الشفاف دليل على نفاذ المخزون المنوي،... اقرأ المزيد
التوقف عن الممارسة ه أفضل حل مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واللون الشفاف دليل على نفاذ المخزون المنوي، ولكن الأمور ستتحسن إذا توقفت عن العادة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد ( السارس) مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
اسباب التهاب فروة الراس مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية