امارس العادة السرية كثيرا قبل اسبوع تقريبا لاحظت انحناء القضيب للاسفل مع العلم ان لا يحدث عملية انتصاب الا عن طريق المس ويكون الانتصاب ضعيف. وهل المكملات الغذائية سبب ذلك
اجابات الاطباء
العادة السرية هي السبب وليس المكملات الغذائية، عليك وقفها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
العادة السرية هي السبب وليس المكملات الغذائية، عليك وقفها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.