امارس العادة السرية منذ ٩ سنين ومدمن عليها في اليوم مرتان او اكثر والمني شفاف وعند القذف يكون قليل ومحدود وعمري ٢٠ فما السبب وهل ترك العاده السريه العلاج وشكرا الحمد لله
اجابات الاطباء
السبب هو الإدمان على العادة السرية، وكثرة خروج المني، لأن كمية المني التي يتم بنائها محدودة، وكثرة الإفراغ يستهلكها، لذلك... اقرأ المزيد
السبب هو الإدمان على العادة السرية، وكثرة خروج المني، لأن كمية المني التي يتم بنائها محدودة، وكثرة الإفراغ يستهلكها، لذلك الحل هو وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.