اقمت علاقة غير كاملة (احتكاك اعضاء فقط) قبل شهر والان لدي التهاب بالحلق وزكام .. هل يمكن عمل تحليل الكوميو الان ام انتظر الشفاء من التهاب الحلق؟

icon 5 أغسطس 2017
icon 359
اقمت علاقة غير كاملة (احتكاك اعضاء فقط) قبل شهر والان لدي التهاب بالحلق وزكام .. هل يمكن عمل تحليل الكوميو الان ام انتظر الشفاء من التهاب الحلق؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

انتظر، حتى الشفاء ، وراجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-08-05 11:40:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انتظر، حتى الشفاء ، وراجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اقمت علاقة مع رجل لم يكن فيها ايلاج ولا انزال مني وكان فقط احظان دون ملابس واحتكاك القضيب بالقضيب دون انزال المني هل ينتقل الايدز

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

عملت علاقة محرمه مع وانا تائب الان واتاني وساس الايدز وبعدها باسبوع جاني التهاب بالحلق والم بسيط جوانب الحلق هل هاذي اعراض الايدز مع اني

هذه أعراض عامة، لا تظهر أعراض الإيدز بهذه السرعة!!اعراض الايدز الأولية بالتفصيل:

وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل:

-حمى.

-ألم في الحلق.

-ألم في العضلات.

-تعرق ليلي.

-صداع.

-إسهال.

-تضخم في العقد اللمفاوية.

-تقرحات في الفم.

-تقرحات في المنطقة التناسلية.

-طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة

وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

اجريت فحص hiv ثلاث مرات لمدة يوم بعد العلاقة وانا اصبت بالحمى مع ارتفاع الحرارة مرتين خلال شهر والتهاب بالحلق هلق اعيد الفحص بعد فترة

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع، ولكن يمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، إذا لم تكن مطمئناً.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان