اعطاء بعض النصائح او الاجراءات او الادوية لحل مشكلة عدم الاحساس بالعضو

اعطاء بعض النصائح او الاجراءات او الادوية لحل مشكلة عدم الاحساس بالعضو
icon 18 يناير 2011
icon 3214
هل يمكن اعطاء بعض النصائح أو الاجراءات أو الادوية (لحل مشكلة عدم الاحساس بالعضو الذكري عند الايلاج داخل المهبل و كانه غير موجود)قبل اللجوء الى الطبيب المختص
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أن تحضر نفسك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. أن تطيل فترة المداعبة والتحضير وأن لا يتم الإيلاج إلا في قمة الإثارة. 0 2011-01-18 13:17:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أن تحضر نفسك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. أن تطيل فترة المداعبة والتحضير وأن لا يتم الإيلاج إلا في قمة الإثارة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

في فترة الجماع و عند ادخال القضيب و هو منتصب في فتحه المهبل اشعر و احس بان راس القضيب ينزلق...

إذا خرج لقضيب من الدبر ، فلا يوجد إمكانية للحمل!!!! أدخال رأس القضيب غير كافي للحمل بدون قذف، وما يسبب الحمل هو القذف في المهبل في  وقت الاباضة، والغالب أنك تعانين من حالة نفسية، والغالب أيضاً الموضوع بسيط وستتغلبين عليه بسرعة

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

احد نصحني باستخدام joy drops deley لتأخير القذف بحثت عن طريقة استعماله وجدت انه يتم دهان العضو به قبل الجماع...

أنا لا أنصحك بالأدوية لتأخير القذف، بل بممارسة تمارين كيغل وتمرين العضلة المسؤولة عن القذف، و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل والحمدلله...

أي دواء له آثار جانبية، والأدوية المستعملة لهذا الغرض هي أدوية نفسية التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .يمكن تجربتها. للمزيد راج قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجل قام بعملية جراحية و نتج عنها اصابة عرق في القضيب مما أدى الى عدم القدرة على الانتصاب نهائيا و...

لا يمكن الحكم عن بعد وبدون معرفة كافة التفاصيل عن العرق المصاب، وهل هو شريان أم وريد، وهل هو رئيسي أم لا ، وهل يتم الانتصاب أم لا صباحي ليلي. الراحة النفسية مهمة، ويمكن انتظار فترة من الوقت لمعرفة النتيجة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد دواء يعالج مشكله تأخر وفشل القذف مع وجود انتصاب كامل لكن توجد مشكله عدم الإحساس بالقضيب داخل المهبل والتعود...

عليك التعود على الجماع العادي وترك العادة السرية وستتعود مع الوقت،- يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . - الابتعاد عن التوتر والقلق .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الألم الذي يمكن ان يشعر به الذكر أثناء الإيلاج مشابه للألم الذي يمكن ان تشعر به المرأة ؟ و...

الألم الذي يمكن ان يشعر به الذكر أثناء الإيلاج مشابه للألم الذي يمكن ان تشعر به المرأة تقريباً ، ويتشارك كلاهما في الألم بسبب الجماع العنيف و طرق الإيلاج الخاطئة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً