اعاني من مشكلة وهي انا متزوج ما يقارب شهرين والى الآن لم ادخل على زوجت

اعاني من مشكلة وهي انا متزوج ما يقارب شهرين والى الآن لم ادخل على زوجت
icon 4 يوليو 2017
icon 10060
اعاني من مشكلة وهي انا متزوج منذ ما يقارب شهرين والى الآن لم أدخل على زوجتي بسبب خوفها وانعكس ذلك سلبا علي اذ اصبحت عاجز عن الايلاج عندما أحاول خوفا من الفشل,فما الحل بوركتم?

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. للمزيد راجع عسر الجماع 1 2017-07-04 19:35:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. للمزيد راجع عسر الجماع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 1

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا ولحد الان لم امارس العلاقة الجنسية مع زوجتي حيث في كل مرة احاول الايلاج تقوم بالصراخ وتقول انها تتالم وتبعدني عنها فما

علاج عسر الجماع عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية:
  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا و اعاني من عسر الجماع اذ ان قضيبي حساس لحرارة المهبل و لا اشعر بارتياح بسبب الحرارة و كثيرا ما افقد الانتصاب

قد يكون هناك مرض لدى الشريكة، ويفضل  أن تجري فحص طبي للتأكد من سلامتها، وسبب رفع الحرارة فوق العادي!!  عسر الجماع عند الرجال : التهاب البروستاتا أوالمثانة أو الحويصلات المنوية أو الإحليل. التشوهات التشريحية للقضيب. مرض بيروني، أو تليف أنسجة القضيب الصدفية موانع الحمل الميكانيكية، مثل حلقات عنق الرحم.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا متزوج من شهر والي الان لم يحدث ايلاج فانا اشعربخوف شديد جدا يمنعني منه ولا اعاني من اي مشاكل جنسية وما ان اهم بالايلاج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن لتسهيل الأمور تناول بعض منشطات الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا و متزوج سنوات و انا اقذف بعد دقائق من الايلاج تقريبا واكن ذلك لا يكفي زوجتي فهي تريد فهل اعاني من سرعة القذف ام

غالبا ما يصل الرجال الى مرحلة النشوة بعد 7 دقائق من لحظة الانتصاب و النساء تحتاج الى 15 دقيفة. انصحك بإطالة فترة المداعبة التي تسبق الايلاج فهي تساعد زوجتك كثيرا للوصول الى نشوتها. كما يمكنك و اثناء الايلاج بالتفكير بامور اخرى غير الجنس فهذا يساعدك باطالة فترة الايلاج. كما ان هناك وضعيات تساعد على اطالة فترة الجماع مثل وضعية الفارس بمعنى ان تستلقي على ظهرك و تكون زوجتك من الاعلى.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تستطيع ان ادخل بها بسبب الخوف من الدخله مع العلم انها ترغب ان ندخل ولكن خوفها شديد ما الحل انا متزوج من اشهر

لا أدري ما هو مستواها الثقافي، ولكن ربما يجب عليك شرح الأمور الجنسية وتوضيحها ، وربما تستفيد من الفيديو في الطبي عن الأعضاء التناسلية، وربما كانت بحاجة لمساعدة أمها أو من هي أكبر سناً لتوضيح الأمور، أعانك الله.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

بغيت اسال عن تشنج المهبل انا متزوج ولي اشهر متزوج والى الاان لم استطيع فض البقاره والايلاج داخل المهبل بسبب التشنج والخوف فما الحل مساعدتي

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام. أهم الأشياء التي قد تسبب التشنج المهبلي هي : * الاعتداء الجنسي. * العلم أن ممارسة الجنس أمر غير أخلاقي أو مبتذل. * الخوف من الآلام المرتبطة بالاختراق ، لا سيما أن كسر غشاء البكارة عند أول محاولة للاتصال جنسي يؤدي إلى التشنج. راجعي تشنج المهبل، وعسر الجماع في القاموس.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان