اعاني من عدم الانجاب رغم ان عدد الحيونات المنوية هو مليون ذهبت الى طبي

اعاني من عدم الانجاب رغم ان عدد الحيونات المنوية هو مليون ذهبت الى طبي
icon 2 أكتوبر 2014
icon 907
اعاني من عدم الانجاب رغم ان عدد الحيونات المنوية هو 16 مليون ذهبت الى طبيب العقم فوصف لي دواء لزيادة هرمون الذكور وابرة لمحاربت التعفن مع اقراص تاخذ عن طريق الفم ارجو توضيح اكثر عن حالتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تحتاج لتقوية الإنتاج الهرموني بالأدوية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. هناك أمل كبير بالتحسن خلال فترة وجيزة ولكن عليك الاستمرار بالعلاج ، وسلامتك. 4 2014-10-04 08:12:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما تحتاج لتقوية الإنتاج الهرموني بالأدوية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. هناك أمل كبير بالتحسن خلال فترة وجيزة ولكن عليك الاستمرار بالعلاج ، وسلامتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

انا لدي عدد الحيوانات المنوية 2 مليون وتم عمل الفحوصات الطبية ولا يوجد مشاكل وصف لي الدكتور حبوب Padutin 100...

المادة الفعالة: Kallidin (Kallikrein) مع المواد المصاحبة من بنكرياس الخنازير (البنكرياس)، يزيد العلاج من عدد الخلايا المنوية ويحسن حركة المنويات. لذلك ، يزيد أمكانية الانجاب. يستخدم المنتج في حالة الاضطرابات التناسلية الذكرية التي تعتمد على عدد غير كافٍ و / أو الحركة الضعيفة للمنويات (نقص المنويات المجهول السبب ،ضعف المنوياتالشاردي).

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

أرغب في الحمل وزوجي ياخذ دواء salazopyrin 500mg مدة العلاج ٣ أشهر وعند سؤالي يكون قد مر شهر ونصف على...

لم أرى أي آثار سلبية على المنويات عند تناول هذا الدواء، ولكن ما دامت الفترة المقررة هي ٣ أشهر، فاصبري قليلاً، وتوكل على الله، يكون أفضل!! ويفضل مراجعة طبيبه الذي يعرف حالته والمضاعفات المحتملة للدواء أيضاً، وسلامته!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور لي ٣ سنوات متزوج رحت الى الطبيب وفحصت وطلع ان الخصيه يسراء تنتج حيوناتمنويه قليل نسبه الانتاج في الخصيتين...

العدد غير كافي ، والحد الأدنى اللازم للانجاب هو ٢٠ مليون، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لوصف أدوية هرمونية مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد عمل تحليل للسائل المنوي تبين ان لدي ضعف في حركة الحيوانات 40% نشيطه ووصف لي احدهم هذا الدواء gonadotropin...

هذا الدواء هرمني، ولا أنصحك باستعماله بدون إشراف طبي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 2 سنوات ولم تحمل زوجتي وأثناء الفحص الطبي وجدت أن عدد الحيوانات المنوية 4 مليون وحركة ضعيفة وتشير...

١- يفضل وقف الجماع أثناء تناول العلاج. ٢- يفضل مراجعة طبيبك بعد الانتهاء منالعلاج وعمل فحص جديدللمنويات وعمل اللازم. ٣-سبب وراء انخفاض مستويات FSH قد تكون ذات علاقة بخلل في الغدة النخامية. أي صدمة أو ضرر ناجم عن أورام أو التهابات العمليات من الدماغ قد تؤثر على الإنتاج الطبيعي للFSH. انخفاض مستويات FSH يمكن أن تكون أيضا سمة من سمات متلازمة التخلف العقلي تيرنر، كيسات المبيض، والتهاب السحايا وغيرها، وأخيرا، خفض هذا الهرمون يحدث في الناس من نقص الوزن، والمدخنين والذين يتعرضون للإجهاد المزمن. ٤- المشاكل الهرمونية صعب علاجها بالأعشاب لأن الأعشاب غير دقيقة، بينما العلاج الهرموني يجب أن يكون دقيقاً.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً