سلام عليكم دكتور اعاني من ضعف انتصاب ما بعد قذف الاول لم اعاني من هذا المشكلة من قبل استخدمت علاج propranolol لمدة 7 اشهر واصبح انتصاب ضعيف جدا وتركته لمدة شهر تحسن مع علم اصبت ب فايروس كورونا من 25 يوم هل هذا مشكلة ؟
اجابات الاطباء
هذا من مضاعفات الدواء، وستتحسن عند وقفه، والكورونا ستزول وستتحسن الحالة، فلا داعي للقلق. اقرأ المزيد
هذا من مضاعفات الدواء، وستتحسن عند وقفه، والكورونا ستزول وستتحسن الحالة، فلا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.