اعاني من خلل في العضو الزكري او هرمون التستيرون وتغير في حجم القضيب بعد تطعيم كورونا او نسبة الدم المتدفق في العضو ليست مثل السابق قبل التطعيم كل شي تمام
اجابات الاطباء
ليس هناك تقارير عن الموضوع، وقد تكون مستعجلاً في الاستنتاج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن إن شاء... اقرأ المزيد
ليس هناك تقارير عن الموضوع، وقد تكون مستعجلاً في الاستنتاج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن إن شاء الله!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.