اعاني من الهربس التناسلي واستخدم حبوب اسيكلوفير ٤٠٠غ حبه يوميا ٩ شهور

اعاني من الهربس التناسلي واستخدم حبوب اسيكلوفير ٤٠٠غ حبه يوميا منذ ٩ شهور لم ارى اي تحسن الحكه مازالت موجوده هل استطيع رفع الجرعه الى ٨٠٠ غ يوميا ؟

2015-08-11
1 إجابة السؤال
ربما لا يجدر بك تناول الدواء لهذه المدة، والأفضل مراجعة طبيبك حول الموضوع!! 1
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة - 2015-08-17
ربما لا يجدر بك تناول الدواء لهذه المدة، والأفضل مراجعة طبيبك حول الموضوع!!

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics