اعانى بشدة من سرعة القذف لى من ثلاث سنوات واستخدمت بعض الدهانات المخدر

الصحة الجنسية
ذكر 15 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2716
السلام عليكم اعانى بشدة من سرعة القذف لى اكثر من ثلاث سنوات واستخدمت بعض الدهانات المخدرة تأتى بنتيجة ولكن تؤثر على الانتصاب ارجو ايضاح علاج دوائى السبب زيادة حساسية العضو

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 March 2015 جراحة عامة
جميع العلاجات الدوائية تخدر الأعضاء التناسلية للطرفين، ونحن ننصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. بالإضافة إلى تحسين... اقرأ المزيد
جميع العلاجات الدوائية تخدر الأعضاء التناسلية للطرفين، ونحن ننصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وعلاج أي التهابات بولية إذا كانت موجودة، ومحاولة تقريب فترات الجماع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية