زفافي قريب واريد التاكد اذا كان الغشاء سليم و هل سينزف ليله الدخله

زفافي قريب واريد التاكد اذا كان الغشاء سليم و هل سينزف ليله الدخله
icon 6 أغسطس 2023
icon 185
ارجو عدم اظهار الصورللعامه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغشاء موجود وعادي وسلامتك

0 2023-08-11 10:14:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الغشاء موجود وعادي وسلامتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عدم فهم هذه التمارين واريد معرفتها جيدا

تعمل تمارين كيجل على تقوية عضلات الحوض التي تدعم وتتحكم في المثانة والتبول، ويمكن أن يستفيد كل من الرجال والسيدات من إجراء هذا التمرين بشكل روتيني حيث أنه يعمل على تقوية العضلات المسؤولة عن التحكم بالتبول وضبط هذه العملية. يمكن أن يعاني الرجال من سلس بولي نتيجة مشاكل بالبروستات، أو بعد عملية البروستات، كما يعاني بعضهم من فرط نشاط المثانة المسببة للسلس البولي، تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع حوضك للتحكم بشكل أفضل في المثانة وتدفق البول.

في البداية لا بد من معرفة كيفية تحديد هذه العضلات الداعمة والتي تعرف باسم العضلات العانية العصعصية، والتي يمكن تحديدها من خلال وقف تدفق البول أثناء عملية التبول. لمعرفة ذلك ببساطة تخيل أنك واقف في المرحاض للتبول وأردت إيقاف تدفق البول العضلات التي سوف تستخدمها هي عضلات قاع الحوض التي تريد تقويتها.

يمكن القيام بتمارين كيجل باتباع الخطوات التالية: 

  • بداية يجب يمكن أن يشعر الشخص بالعضلة التي يتم إجراء التدريت لها من خلال الاسترخاء وأخذ وضعية مناسبة كالجلوس أو الاستلقاء.
  • لتحديد العضلة يحاول الشخص أن يشعر كأنه يتبول ثم يقوم بمحاولة كبح وإيقاف التبول (أي أن يمسك نفسه عن ذلك)، سيشعر الشخص بانقباض العضلة الموجودة في منطقة أسفل الحوض، خلف المناطق التناسلية وأمام فتحة الشرج.
  • عمل انقباض للعضلة لمدة 3-5 ثواني ثم إرخاء العضلة.
  • متابعة الحركة نفسها بهدوء وتكرارها حوالي 10 مرات.
  • الهدف هو الوصول إلى انقباض للعضلة لمدة 10 ثواني ثم ارخائها وتكرار هذا الأمر ل30 أو 40 دورة خلال اليوم، ويفضل القيام بذلك على فترات خلال اليوم وليس مرة واحدة في وقت واحد.
  • يمكن القيام بهذا التمرين بسهولة كونه لا يلاحظ من قبل الآخرين وتكراره مفيد جداً لدعم عضلات الحوض.

تستغرق رؤية النتائج فترة من الزمن لا تقل عن 3-6 أسابيع في حال كنت تلتزم بأداء تمارين كيجل 3 مرات يومياً خلال هذه الفترة لترى تحكم أفضل في المثانة وتحسين في الأعراض التي تعاني منها.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الانتصاب الكامل و عدم القدره على الممارسه الجنسيه الحل شنو

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

الاعراض في نقاط ١- صعوبة الايلاج بالرغم وجود انتصاب جيد ٢- احساس نفسي بالخوف في العلاقة ٣- عدم طلب العلاقة...

الحالة نفسية، وعليك زيادة وتعميق العلاقة الإنسانية مع الشريكة ثم إطالة المداعبة وتأخير الايلاج عدم الايلاج إلا بالتوافق، !! مارس الرياضة والمشي وتناولالاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-حمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عدم وجود الإنتصاب الصباحي يدل على مذا؟ إذا كانت هناك مشكلة ما هو الحل ؟ أشكركم على المجهودات و أتمنى...

قد يدل عدم الانتصاب الصباحي على مشاكل هرمونية أو جسدية أو نفسية، مبدئياً، ينصح بممارسة الرياضة والمشي التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وبعد ٣ أشهر تراجع اختصاصي مالكم بلية لتقييم الحالة وربما فحص الهرمونات والمطويات لتقييم الصحة الجنسية.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان