أثناء العلاج الدوائى للإكتئاب ، يتأخر القذف جداً و يكون مرهقاً للغاية حال ممارسة العادة السرية ! هل من ضرر إذن عند ممارستها بهذه الطريقة ؟ و هل التوقف المفاجى عن هذه العادة و عدم ممارستها بصورة نهائية نظرا للتعب منها بهذا الحال ، له أضرار ؟ ما الحل ؟

الصحة الجنسية
ذكر 16 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1533
أثناء العلاج الدوائى للإكتئاب ، يتأخر القذف جداً و يكون مرهقاً للغاية حال ممارسة العادة السرية ! هل من ضرر إذن عند ممارستها بهذه الطريقة ؟ و هل التوقف المفاجى عن هذه العادة و عدم ممارستها بصورة نهائية نظرا للتعب منها بهذا الحال ، له أضرار ؟ ما الحل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 May 2014 جراحة عامة
التوقف عن العادة السرية في جميع الأحوال ، لا يسبب مشاكل محددة. فلا داعي للقلق. اقرأ المزيد
التوقف عن العادة السرية في جميع الأحوال ، لا يسبب مشاكل محددة. فلا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا يلجأ الناس الى العلاج الشعبي مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
علاج الشخير اثناء النوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية