السلام عليــكم ...لي اسبوع تقريبا من بدا استخدام حبوب الحديد فيروز ومن بدايه هذا الاسبوع اعاني من امساك حاد اتبعت جميع الطرق لتخلص منه شرب ماء وفير تناول فواكه والياف لا فايده اخاف يضر بالجنين هل استطيع اخذ ملين مع العلم لي يومين اوقفت تناول الحديد
اجابات الاطباء
السبب الأساسي هو الحديد.. يجب ايقافه واستخدام نوع آخر أو فقط مجموعة فيتامينات اقرأ المزيد
السبب الأساسي هو الحديد.. يجب ايقافه واستخدام نوع آخر أو فقط مجموعة فيتامينات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.