تزوجت قبل عدة اشهر واستخدمت في عملية الايلاج زيت الزيتون لوجود صعوبة في بداية الامر وحدث الحمل وكل شيء طبيعي وانا الان في الشهر الثالث، هل يؤثر زيت الزيتون على الحمل او الجنين ام لا ؟؟؟

icon 10 يناير 2014
icon 641
تزوجت قبل عدة اشهر واستخدمت في عملية الايلاج زيت الزيتون لوجود صعوبة في بداية الامر وحدث الحمل وكل شيء طبيعي وانا الان في الشهر الثالث، هل يؤثر زيت الزيتون على الحمل او الجنين ام لا ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا يؤثر 1 2014-01-10 15:35:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يؤثر
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

مرحبا دكتور ان سؤالي هم عن الجماع اثناء الحمل هل لا يوجد تاثير على الجنين لو حدث الجماع في بدايت...

اثبتت الدراسات ان الجماع لا يؤثر على الحمل. ولكن اذا كان لديك اي مضاعفات اثناء الحمل، مثل نزيف او التهابات شديده او الحمل مهدد بولاده مبكره فانصحك باستشاره طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

مرحبا رمضان كريم اني وزوجي طول فترة حملي لم يحصل بيننا مجامعة الا قليلا بسبب امراض في الحمل منعتني وانا...

لا يؤثر حصول الجماع أثناء الحمل على الولادة الطبيعية. ومن الجدير بالذكر أنه يجب تجنب الجماع أثناء الحمل في الحالات التالية:

للمزيد: طرق وتمارين لتسهيل الولادة الطبيعية

المرجع: Sex During Pregnancy

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

دكتور انا امراه عمري 25سنه غير مدخنه ولا اشرب الكحول , لا اعاني من السكر او ضغط الدم حامل بالشهر...

اولا انصح بالفعل بعمل ربط وقبل السفر خاصة ان الحمل حدث بعد جهد مع الأخذ بالاعتبار ان وجود توأم قد يسبب ولادة مبكرة وثانيا بالنسبة للسفر انصحك باستعمال اي مثبت للحمل سواءا ابر او تحاميل وسوف يفيدك طبيبك بالنوع الأفضل لك ومن الأفضل الاستمرار عليه خاصة ان هناك نزول دم متقطع

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

تزوجت منذ 6 اشهر و كنت حامل و وقف نمو الحمل في الشهر الاول و منذ ذلك الحين اي بعد...

قد يكون الاخصاب ضعيف (اي البوضيه او الحيوان المنوي)، او يكون انغراس البويضه الملقحه على بطانه الرحم ضعيفه، وكذلك الاسباب الاخرى التي قد تؤدي الى اجهاض مثل عيوب بالكرموسومات الوراثية او وجود اجسام المضادة بالجسم قد تؤدي الى حدوث تجلطات في الاوعيه الدمويه الصغيره المغذيه لكيس الحمل والجنين. او وجود تكيسات المبيض. او نقص إفراز هرمون البروجيسترون خلال النصف الثاني من الدورة الشهرية وغيرها من الاسباب العديده. ولكن اذا كان هذا الاجهاض الاول فليس هناك داعي لاجراء اي فحوصات وفقط انصحك باخذ حبوب حمض الفوليك واسبرين اطفال قبل حصول الحمل والاستمرار عليها عند حصول الحمل وخاصةً الاشهر الثلاث الاولى.اما بالنسبه الى حصول الحمل فانصحكم بان يكون الجماع في ايام الاباضه المتوقعه واذا لم يحصل حمل فيمكنك مراجعه طبيبك لاجراء الفحوصات اللازمه لك ولزوجك.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا حامل يالشهر الاول واعاني من ضيق تنفس وخصوصا عند عمل اي مجهود بسيط حتى عندما اتكلم وبدا معي ذلك...

انصحك باجراء فحص لقوه الدم للتاكد من عدم وجود فقر دم لديك قد يؤدي الى هذا, كما انصحك باقرب وقت مراجعه طبيب باطنيه قلبيه لاجراء الفحوصات اللازمه لاستبعاد وجود اي مشكله صدريه او بالقلب تحتاج الى علاج او وقايه اثناء الحمل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً