بعدم انجبت طفلا مرت اشهر و انا استعمل العازل الطبي و الآن بدات استعمل

الحمل والولادة
أنثى 26 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1318
بعدم أنجبت طفلا مرت 9 أشهر و أنا أستعمل العازل الطبي و الآن بدأت أستعمل حبوب منع الحمل لمدة شهر ولم تأتيني العادة الشهرية شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
28 February 2015 نسائية وتوليد
لم تذكري اذا كنت مرضعة ام ﻻ.ﻷنه مع الحليب ممكن ان تغيب الدورة.ثم لم تذكري نوع حبوب المانع اقرأ المزيد
لم تذكري اذا كنت مرضعة ام ﻻ.ﻷنه مع الحليب ممكن ان تغيب الدورة.ثم لم تذكري نوع حبوب المانع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more