انا عندى طفلة عندها سنتين وتسع شهور وباخد جنيرا حبوب منع الحمل بس انا

الحمل والولادة
أنثى، 42 سنة 15 September 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1652
السلام عليكم انا عندى طفلة عندها سنتين وتسع شهور وباخد جنيرا حبوب منع الحمل بس انا تركت الحبوب من 3شهور والبيريود عندى مش منتظمة ومحصلش حمل وانا والده قيصرى وسمعت ان الولادة القيصرى ممكن تسد الانابيب وانا خايفه هل ازور طبيب ولا التاخير ده عادى وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور اسماعيل ابو محفوظ
16 September 2012 نسائية وتوليد
it is not uncommon to have irrigular periods after stopping some contraceptive pills, therefore I suggest you live normal life... اقرأ المزيد
it is not uncommon to have irrigular periods after stopping some contraceptive pills, therefore I suggest you live normal life and observe your period for another 3 - 6 months. if pregnancy does not happen I suggest you see your doctor. Regards
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية